ناهد السباعي تساعد في تنشيط السياحة بأول أفلامها في أمريكا

ناهد السباعي تساعد في تنشيط السياحة بأول أفلامها في أمريكا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 فبراير 2015 - 10:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 فبراير 2015 - 10:13
ناهد السباعي ناهد السباعي
تخوض الفنانة ناهد السباعي أول تجربة سينمائية لها بداخل الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أكدت أنها ستساعد في تنشيط السياحة في مصر.

وأشارت أن الفيلم يحمل اسم "Impossible Marriage" أو "الزواج المستحيل"، وهو من إنتاج وإخراج السوري هلال أرناؤوط، ويشارك في بطولته محمد سلام وهالة فاخر، إلى جانب ممثلين غير مصريين.

وأكدت "السباعي" أن ما شجّعها على بطولة الفيلم هو أنه سيساعد على تنشيط السياحة في مصر، وأنه سيُعرض بالأساس خارج مصر، وبالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية، على أن يُعرض في سينمات قليلة بداخل مصر، بحسب "العربية.نت".

وأضافت أن الفيلم سيستغرق تصويره 5 أسابيع، وأنه تمّ تصوير أجزاء منه خارج مصر.

وفيما أوضحت ناهد السباعي أنه ليس مسموحا لها بالحديث عن قصة فيلم "الزواج المستحيل"، ولكنها اكتفت بالقول إنه يتناول اختلاف الثقافات بين مصر وأمريكا.

على الجانب الآخر، انتهت ناهد السباعي من تصوير مشاهدها في فيلم "سكر مُر"، تحت إدارة المخرج هاني خليفة، والذي يشاركها بطولته أيتن عامر وهيثم أحمد زكي. (شاهد صور من فيلم "سُكر مر")

كما أعلنت أنها تحضّر لفيلم جديد من تأليف والدها الراحل المخرج مدحت السباعي بعنوان "اللعبة الأمريكاني"، وهو من إنتاج والدتها ناهد فريد شوقي، ويشاركها بطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

وكانت ناهد السباعي شاركت في موسم دراما رمضان 2014 بمسلسلين تليفزيونيين، هما "السبع وصايا" من إخراج خالد مرعي، والجزء الأول من "سرايا عابدين" مع المخرج عمرو عرفة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"