بالفيديو- آمال ماهر تغني "ذكرياتنا" للترويج لـ "ريجاتا" السبكي

بالفيديو- آمال ماهر تغني "ذكرياتنا" للترويج لـ "ريجاتا" السبكي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 يناير 2015 - 9:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 يناير 2015 - 9:40
آمال ماهر آمال ماهر
نالت أغنية "ذكرياتنا" للمطربة آمال ماهر إعجاب المنتج محمد السبكي، ما يجعله يختارها لأن تكون الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد "ريجاتا".

وجاء في بيان من شركة "مزيكا" أنها بدأت في عرض الأغنية من الإثنين 19 يناير الجاري عبر قناتها الفضائية، وعبر قناتها الرسمية على You Tube.

كما طرحت "مزيكا" الأغنية عبر أثير المحطات الإذاعية "نغم FM"، بالإضافة إلى محطتي "ميكس FM" و"MBC FM" السعوديتين.

وأغنية "ذكرياتنا" من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وهي من بين أغنيات ألبوم آمال ماهر الجديد الذى يحمل عنوان "أيام ماتتعوضش"، والذى سيُطرح بالأسواق خلال أيام. (تعرف على 10 تحديات تعترض آمال ماهر قبل طرحها لـ "أيام ماتتعوضش")

ويقول مطلع أغنية "ذكرياتنا":

الكلام عن ذكرياتنا .. ليه مالينا بالحنين
ليه بننسى كل حاجة .. لما نسمع كلمتين
عن زمان وأيام زمان .. وحكايات أولها كان
كنا لسة فى البداية .. كنا لسه عاشقين

اسمع أغنية "ذكرياتنا" لآمال ماهر



وفيلم "ريجاتا" من تأليف معتز فتيحة، ومن إخراج محمد سامي في أولى تجاربة السينمائية، ومن إنتاج محمد السبكي، ومن بطولة عمرو سعد، ومحمود حميدة، ورانيا يوسف، وإلهام شاهين، وأحمد مالك، وسيُعرض للجمهور ابتداء من الأربعاء 21 يناير الجاري، ضمن موسم أفلام نصف العام.

وكان محمد السبكي قرر إلغاء العرض الخاص لفيلمه "ريجاتا"، حدادا على المنتج والموزع السينمائي محمد حسن رمزي، الذي توفي قبل أسبوع في العاصمة البريطانية لندن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"