صورة- هل يقصد أحمد الفيشاوي التحرش بهيفاء وهبي؟

صورة- هل يقصد أحمد الفيشاوي التحرش بهيفاء وهبي؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 16 يناير 2015 - 22:24 | آخر تحديث: السبت ، 17 يناير 2015 - 1:2
الفيشاوي وهيفاء الفيشاوي وهيفاء
صورة مثيرة للجدل نشرها الممثل أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، تجمعه بالملصق الدعائي لفيلم "حلاوة روح" للبنانية هيفاء وهبي.

ظهر الفيشاوي الصغير وهو يقف أمام الملصق الدعائي لفيلم "حلاوة روح" وهو واضع يده على مؤخرة هيفاء وهبي، وعلق على الصورة كاتبا: "حلاوة روح كبيرة أوي".




وتأتي عودة فيلم "حلاوة روح" لدور العرض السينمائية كنتيجة منطقية لقرار القضاء الإداري الأسبوع الماضي بوقف منع عرضه منذ شهر إبريل الماضي. (التفاصيل)

وكان رئيس الوزراء إبراهيم محلب قد أصدر قرار، 16 أبريل الماضي، بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" بكل دور العرض في مصر لحين إعادة عرضه على الرقابة مرة أخرى. (التفاصيل)

هيفاء تعرضت للتحرش الجنسي أثناء احتفالها في مصر بعودة عرض "حلاوة روح". (التفاصيل)

ومن ناحية أخرى، ينشغل الفيشاوي الصغير بتصوير فيلم "ولاد رزق" بصحبة عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود، وسيد رجب، نسرين أمين، كريم قاسم، وهو من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

فيلم "ولاد رزق" مشروع فني كان من المقرر أن يقدمه المخرج والمنتج طارق العريان منذ 3 سنوات، على أن يقوم بأدوار البطولة به كل من عمرو سعد، ومحمد رمضان، ومحمد فراج، قبل أن يتأجل المشروع بالكامل، ولم يتم الكشف عن السبب وقتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"