بالفيديو- هيفاء وهبي تستغيث من المتحرشين: من الذي يلمسني؟

بالفيديو- هيفاء وهبي تستغيث من المتحرشين: من الذي يلمسني؟

وائل عادل | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 ديسمبر 2014 - 21:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 ديسمبر 2014 - 0:26
هيفاء وهبي في العرض الخاص لـ "حلاوة روح" هيفاء وهبي في العرض الخاص لـ "حلاوة روح"
رغم ملازمة الحراسة المشددة لهيفاء وهبي طوال فترة تواجدها في العرض الخاص لفيلم "حلاوة روح" بسينما "نايل سيتي" الذي أقيم مساء الأربعاء 24 ديسمبر، لم يمنع ذلك وقوع الفنانة اللبنانية ضحية للتحرش.

وفور نزول هيفاء وهبي من سيارتها "الليموزين" التي وصلت بها، تجمهر العديد من المصورين والصحفيين والمعجبين حول نجمتهم المفضلة، والذين ساروا خلفها حتى وصلت إلى قاعة عرض الفيلم دون أن تجري أن حوارات صحفية.

وظهرت هيفاء في فيديو التقطته عدسة موقع "دوت مصر" وهي تستنجد بأحد حراسها من المتحرشين وتقول له: "من هذا الذي يلمسني من وراء"؟



وحضرت هيفاء وهبي العرض الخاص للفيلم بمصاحبة منتجه محمد السبكي والطفل كريم الأبنودي المشارك في بطولة الفيلم، بالإضافة إلى الشقيقتين ساندي وإيناس علي، فيما غاب بقية فريق عمل الفيلم.

وجاءت هيفاء إلى مصر في زيارة سريعة ليوم واحد فقط من أجل حضور العرض الخاص بفيلم "حلاوة روح"، على أن تغادر مصر الخميس 25 ديسمبر.

شاهد صور هيفاء وهبي في افتتاح فيلم "حلاوة روح"

وكان محمد السبكي قد كشف من قبل أن هناك بعض القنوات الفضائية عرضت نسخة من فيلم "حلاوة روح" عبر شاشاتها، ولكن ينقص منها 25 دقيقة سيتم عرضها كاملة عند إعادة طرح الفيلم في السينمات في 24 ديسمبر.

وعُرضت النسخة الكاملة من فيلم "حلاوة روح" في حفل انطلاق المهرجان القومي للسينما المصرية في 6 ديسمبر الجاري.

وتأتي عودة فيلم "حلاوة روح" لدور العرض السينمائية كنتيجة منطقية لقرار القضاء الإداري الأسبوع الماضي بوقف منع عرضه منذ شهر إبريل الماضي. (التفاصيل)

وكان رئيس الوزراء إبراهيم محلب قد أصدر قرار، 16 أبريل الماضي، بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" بكل دور العرض في مصر لحين إعادة عرضه على الرقابة مرة أخرى. (التفاصيل)



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"