راندا البحيري تنشر صورة لأميرة هاني مع مولودها الذي لم تنجبه!

راندا البحيري تنشر صورة لأميرة هاني مع مولودها الذي لم تنجبه!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 11 يناير 2015 - 11:0 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يناير 2015 - 11:0
أميرة هاني وراندا البحيري أميرة هاني وراندا البحيري
فوجئ أصدقاء النجمة راندا البحيري بنشرها لصورة لصديقتها الممثلة أميرة هاني وهي تحمل طفلا حديث الولادة، وتبارك لها على قدومه.

وهنأت راندا البحيري أميرة هاني في الصورة: "مبروك أميره هاني. ولادة سعيدة. يتربي في عزك انشالله. حسن. عاشت الأسامي يا حبيبتي. يارب يكبر و تخاويه".

أميرة هاني مع طفلها في مسلسل "سلسال الدم 2"


وصُدم الأصدقاء المشتركين بين راندا البحيري وأميرة هاني من صورة الأخيرة، ما دفعهم لسؤال راندا حول إن كانت أميرة تزوجت في السر، ولكنها أوضحت لهم أن أمومة صديقتها ما هي إلا مقلب منها، وأن الصورة ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم".

ومسلسل "سلسلال الدم 2" يشارك في بطولته عبلة كامل، وعلا غانم، ورياض الخولي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي، وهادي الجيار، وأميرة هاني، وأميرة نايف، ومن إنتاج شركة "أوسكار".

وتجدر الإشارة أن راندا البحيري وأميرة هاني تجمعهما صداقة وطيدة، واحتفلتا سويا بحلول العام الجديد 2015.

وكان FilFan.com التقى راندا البحيري لتتحدث عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم"، وعن موعد عرضه للجمهور على الشاشة الصغيرة. (تعرف على موعد عرض "سلسال الدم 2" من راندا البحيري)

على الجانب الآخر، تواصل راندا البحيري تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "برد الشتا"، والذي يشاركها بطولته رامز أمير، وطارق عبدالعزيز، وضيوف شرف علا غانم، وأحمد فتحي، ويوسف شعبان، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتجسّد راندا في أحداث الفيلم دور شخصية ممرضة تعمل في إحدى المستشفيات الحكومية، وتعيش في مستوى معيشي أقل من المتوسط، وفي نفس الوقت متزوجة من شخص يعاملها معاملة سيئة ويضطرها للإنفاق عليه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"