بالصور- التركي "مهند" يغضب متابعيه من الجنس اللطيف

بالصور- التركي "مهند" يغضب متابعيه من الجنس اللطيف

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 4 يناير 2015 - 14:29 | آخر تحديث: الأحد ، 4 يناير 2015 - 18:0
كيفانش تاتليتوج وصديقته مصممه الأزياء باشاك ديزر كيفانش تاتليتوج وصديقته مصممه الأزياء باشاك ديزر
الفنان التركي كيفانش تاتليتوج المعروف في الوطن العربي بشخصية "مهند"، له العديد من المعجبين في أنحاء العالم، خاصة من الجنس اللطيف.

وأثارت الصور الجديدة التي نشرها الفنان التركي كيفانش تاتليتوج مؤخرا غيره محبيه ومتابعيه خاصة الفتيات والسيدات.

ونشر الفنان التركي صورة على حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير Instagram ظهر فيها مع حبيبته مصممه الأزياء باشاك ديزر، والتي تم التقاطها بطريقة "السيلفي".

وجاءت التعليقات على الصورة مهاجمة لكيفانش بسبب غيرة الفتيات، فأغلب معجبات الفنان التركي لم تنل حبيبته الجديدة على رضاهن، لذلك عبروا عن ذلك في تعليقاتهن التي جاءت أغلبها سلبية، ليصفوها بالقبيحة وأنها تبدو أكبر منه في السن بكثير وأنهما لا يناسبان بعضهما البعض، وأن صديقته الجديدة هي التي استفادت من شهرته في عملها الخاص وعليه أن يتركها.

كيفانش تاتليتوج مع أحد أصدقائه


كما جاءت بعض التعليقات لتحسد باشاك نفسها لكونها حبيبته، وتسافر وتتواجد معه في كل مكان، وأي فتاة في مكانها ستكون أسعد إنسانة.

كيفانش احتفل بحلول العام الجديد بمدينة "مارماريس" الساحلية التركية برفقه حبيبته ومجموعة من الأصدقاء، ونشر كيفانش بعض الصور التي أظهرت تمتعه برحلته وبمناظر المدينة الخلابة، من جبال ومياه وسماء صافية.

من ناحية أخرى، يُعرض لكيفانش عربيا حاليا الجزء الثاني من مسلسله "ليث ونورا" على شاشة MBC.

وأعلن الممثل التركي كيفانش تاتليتوج رفضه الاشتراك في المسلسل الجديد الذي تعود به الممثلة مريم أوزرلى إلى الشاشات من جديد.

جاءت تصريحات كيفانش تاتليتوج للصحافة التركية أثناء خروجه من أحد المطاعم في منطقة "إتلير" في اسطنبول، وعند سؤاله عن أخبار مشاركته مع الممثلة الشهيرة بدور "السلطانة هويام" في مسلسلها الجديد، أجاب أن هذه التقارير غير صحيحة. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"