"مهند" يكشف سر رفضه العمل مع "السلطانة هويام"!

"مهند" يكشف سر رفضه العمل مع "السلطانة هويام"!

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 ديسمبر 2014 - 14:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 يناير 2015 - 13:29
"مهند" يوضح سبب رفضه العمل مع "السلطانة هويام" "مهند" يوضح سبب رفضه العمل مع "السلطانة هويام"
أعلن الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير في الوطن العربي بـ"مهند" رفضه الاشتراك في المسلسل الجديد الذي تعود به الممثلة مريم أوزرلى إلى الشاشات من جديد.

جاءت تصريحات كيفانش تاتليتوج للصحافة التركية أثناء خروجه من أحد المطاعم في منطقة "إتلير" في اسطنبول، وعند سؤاله عن أخبار مشاركته مع الممثلة الشهيرة بدور "السلطانة هويام" في مسلسها الجديد، أجاب أن هذه التقراير غير صحيحة.

وأوضح الممثل التركي أنه يرفض كل الأعمال التي تعرض عليه حاليا، لأنه يريد الابتعاد والراحة لفترة، على أن يعود مع شركة "القمر"، الشركة التي أنتجت له أخر أعماله، في أواخر 2015 أو مطلع 2016.

وانتشرت أخبار كثيرة تؤكد أن كيفانش بعد فشل آخر مسلسلاته "ليث ونورا"، قرر السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 6 أشهر، ولكن حتى الآن لم يتبين إن كان سيسافر فعلاً كل هذه الفترة الطويلة، أم أنه سيسافر لعدة أيام فقط ثم يعود بعدها إلى تركيا لاستكمال فترة راحته.

من ناحية أخرى، تجرى مريم استعداداتها للعودة من جديد بعد أن قامت مؤخرا بتصوير حملة دعائية لصالح قناة Star T.V، التي تعود أوزرلى عبر شاشتها، وستعرض علي شاشتها مسلسلها الجديد.

ومن المقرر بدء عرض الحملة الإعلانية في ليلة رأس السنة، لتفاجئ مريم محبيها المنتظرين رؤيتها منذ غيابها الطويل في ألمانيا.

و ظهرت مريم في الصور التى انتشرت من كواليس الإعلان بفستان أحمر وبوجه مشرق كعادتها، ووضح عليها الحماس والشوق للعودة للوقوف أمام الكاميرات.

آخر أعمال شاركت فيها مريم كان الجزء الثالث من مسلسل "حريم السلطان"، الذي يُعرض عربياً على شاشة "MBC مصر".

أما كيفانش فيُعرض له حاليا الجزء الثاني من مسلسل "ليث ونورا" على شاشة MBC4.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"