بالفيديو- مي كساب: هذا ما يميّز موسيقى مهرجانات "أوكا" و"أورتيجا"

بالفيديو- مي كساب: هذا ما يميّز موسيقى مهرجانات "أوكا" و"أورتيجا"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 28 ديسمبر 2014 - 11:53 | آخر تحديث: الأحد ، 28 ديسمبر 2014 - 11:53
مي كساب مع "أوكا" و"أورتيجا" وشحتة كاريكا في حلقة "سعد وسعد" مي كساب مع "أوكا" و"أورتيجا" وشحتة كاريكا في حلقة "سعد وسعد"
أكدت الفنانة مي كساب أنها كانت معترضة في البداية على موسيقى المهرجانات التي يقدمها خطيبها "أوكا" وصديقيه "أورتيجا" وشحتة كاريكا، حتى اكتشفت فيما بعد أنهم يقدمون لون موسيقي متميز.

وقالت خلال استضافتها في حلقة السبت 27 ديسمبر من برنامج "سعد وسعد" من تقديم أحمد سعد وسعد الصغير: "عندما التقيت "أوكا" و"أورتيجا" وشحتة كاريكا للمرة الأولى أثناء تصويرنا لفيلم "كلبي دليلي" كنت معترضة على أغاني المهرجانات القائمة على طريقة "الحلل" وإزعاج المستمع".

وتابعت: "لكن بعد أن أصبحت صديقة مقربة لـ "أوكا" و"أورتيجا" وشحتة كاريكا اكتشفت أن ما يقدمونه من فن عبر فرقتهم "8%" مختلف تماما عن موسيقى المهرجانات السائدة في السوق، بتناولهم لموضوعات مختلفة، وكذلك حرصهم على إزالة أي عوامل إزعاج للمستمع في أغانيهم كي يكونوا مميزين".

شاهد مي كساب تقول رأيها في أغان "أوكا" و"أورتيكا"



وخاضت مي كساب في حلقة "سعد وسعد" منافسة غنائية شرسة أمام الثلاثي "أوكا و"أورتيجا" وشحتة كاريكا، كما ضمّت الحلقة العديد من المواقف الكوميدية بين سعد الصغير وأحمد سعد وضيوف البرنامج الذين حاول كل منهم إثبات مدى تفوق اللون الغنائي الذي يقدمه، وقدموا أيضا أكثر من دويتو غنائي. (شاهد مي كساب و"أوكا" في أول ظهور بعد خطوبتهما)

وشهدت كواليس الحلقة التي استمر تصويرها قرابة 4 ساعات كاملة كيمياء خاصة وتفاعل شديد بين كساب وفريق غناء المهرجانات أوكا وارتيجا وشحته كاريكا، لدرجة أنهم عقب انتهاء الحلقة حرصوا على التقاط الصور الذاتية مع بعضهم البعض.

طالع أيضا:
6 أسباب ساهمت في تعجب جمهور مي كساب من خطبتها على "أوكا"
مي كساب لـ"أوكا": "بحبك يا جنرال"
مي كساب و"أوكا" يحتفلان بخطوبتهما مطلع 2015
بالصور- سعد الصغير "يُنقّط" مي كساب بـ 100 دولار في عيد ميلادها
صورة- مي كساب سعيدة بخسارة وزنها
مى كساب: لماذا يهاجمون فيلم "8%" قبل مشاهدته؟
بالفيديو: مي كساب تستحضر "حزلقوم" من أجل "8%"
تعرف على رأي مي كساب فيما يقدمه "أوكا وأورتيجا"
صورة- مي كساب في أول تعقيب بعد خطوبتها من أوكا: "دنيتي لونها أحمر"

وكانت مي كساب صرحت لعدد من المواقع الالكترونية ومنها "الوطن" أن الحفل الذي أقيم مساء السبت 20 ديسمبر الجاري في أحد كافيهات المهندسين لم يكن بمثابة خطوبة رسمية وإنما "شبكة" على أن يقام حفل الخطوبة مطلع العام المقبل 2015.

وأقيم الحفل مساء السبت 20 ديسمبر الجاري في أحد الكافيهات بمنطقة المهندسين، بحضور بعض أصدقاء مي كساب وأوكا المقربين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"