بالفيديو- محمد شاهين بعد اقتناص لقب "ستار أكاديمي": فرحت لأنني شرفت بلدي

بالفيديو- محمد شاهين بعد اقتناص لقب "ستار أكاديمي": فرحت لأنني شرفت بلدي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 ديسمبر 2014 - 0:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 ديسمبر 2014 - 0:33
محمد شاهين الفائز بـ "ستار أكاديمي 10" محمد شاهين الفائز بـ "ستار أكاديمي 10"
أكد المتسابق المصري محمد شاهين أن التوتر والفرحة التي شعر بها لحظة تتويجه بلقب "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر لا يمكن وصفها نهائيا.

وقال محمد شاهين في أول تعليق له على الفوز باللقب في مداخلته الهاتفية في حلقة الخميس من برنامج "ممكن" مع الإعلامي خيري رمضان: "فرحت لأنني شرفت بلدي".

وبسؤاله عن الغرور بعد الفوز، نفى شاهين بشكل قاطع تلك الصفة عنه قائلا لخيري رمضان: "هل ترى أنني من الممكن أن أصاب بالغرور"؟

وتابع شاهين: "سأظل كما أنا وسأجتهد وأعمل على تطوير نفسي من أجل الناس الذين تعبوا معي ووقفوا بجانبي في التصويت".



أما عن مبلغ الـ 75 ألف دولار الذي ربحه بحصوله على اللقب قال شاهين: "لا بد أن أجتهد وأعمل وأكافح، لكن أهم شيء عندي هم أهلي، ولابد أن أفعل كل ما كنت أخطط لفعله من زمان".

وأضاف: "أهم شيء الآن أن أساعد أختي على الزواج أولا ثم أفكر بعدها في حالي، فأهم شيء أختي وأهلي".

كما أكد شاهين على فرحته أيضا لأنه طوال مشواره في الأكاديمية لم يواجهه شبح مغادرة الأكاديمية في أي من المرات، إذ لم يتم اختيار شاهين "نومينيه" في أي مرة.

وبالنسبة للاتهامات الموجهة له بأنه فاز بسبب أن قناة "CBC" المنتجة للبرنامج مصرية، قال شاهين: "هذا الكلام غير صحيح، ولا بد أن تضعون في رأسكم أن نكون يد واحدة، ولا نريد أن يفرق بيننا أي شخص"، مشددا أن النتيجة ليس بها أي تلاعب من قبل إدارة البرنامج.

ونجح المتسابق المصري محمد شاهين في اغتنام لقب الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" متفوقا على اللبنانية ليا مخول والتونسية غادة الجريدي.

طالع أيضا
المصري محمد شاهين يتوج بلقب "ستار أكاديمي 10"

صورة- حماقي والحلاني يحتفلان بختام "ستار أكاديمي 10" بـ "سيلفي"

عاصي الحلاني يطلق أغنيته الجديدة "الدنيا" في ختام "ستار أكاديمي"

بالفيديو- رنا سماحة تزغرد احتفالا بفوز محمد شاهين بلقب "ستار أكاديمي"

وبحصول شاهين على اللقب ينال أيضا مبلغ مالي بقيمة 75 ألف دولار من شركة "كادبوري"، بالإضافة إلى انتاج أغنية وفيديو كليب له على نفقة قناة "CBC" التي يذاع عليها البرنامج.

واستطاع شاهين اقناع المشاهدين بالتصويت له بتألقه في البرايم الأخير بأغنيتي "أوقاتي بتحلو" و"جاي من بلاد الأهرام".

بينما لم تستطع اللبنانية ليا إقناع الجمهور بالحصول على أصواتهم خلال لوحاتها الفنية لأغنيتي "Someone Like You" للمطربة أديل، وأدائها الجيد لأغنية "Vogue".

وبالمثل لم تتمكن التونسية غادة الجريدي من التفوق على شاهين رغم أدائها الجيد لأغنيتي " مهما يحاولوا يطفوا الشمس " و"تعا تعا خليك".



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"