صورة- حماقي والحلاني يحتفلان بختام "ستار أكاديمي 10" بـ "سيلفي"

صورة- حماقي والحلاني يحتفلان بختام "ستار أكاديمي 10" بـ "سيلفي"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 ديسمبر 2014 - 22:21 | آخر تحديث: الخميس ، 25 ديسمبر 2014 - 22:32
صورة ذاتية تجمع الجلاني بحماقي صورة ذاتية تجمع الجلاني بحماقي
انتهز المطربان محمد حماقي وعاصي الحلاني فرصة تواجدهما معا في كواليس ختام الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" للالتقاط صورة ذاتية تسجل لحظة لقائهما.

وتألق حماقي في الحلقة الختامية من البرنامج باستعراضه المبهر مع الفرقة الراقصة على أنغام أغنيته "أحلى حاجة فيكي" التي اختتمها بتهنئة الأقباط بمناسبة عيد الكريسماس.

كما تمنى حماقي أن يتمكن كل شخص لم تسنح له الفرصة أن يحقق أحلامه خلال عام 2014، أن يتمكن من تحقيقها في العام الجديد، مؤكدا أن المرء لا يجب التوقف عن السعي وراء أحلامه.

وفي الإطلالة الثانية، قدم حماقي لوحة فنية رائعة بأغنيته "جرى إيه" التي غناها على خشبة المسرح مع الطالبين محمد حسين ومينا عطا.

واختار حماقي أغنية "نفسي أبقى جنبه" ليودع بها جمهور "ستار أكاديمي"، ووجه حديثه للقائمين على صناعة الموسيقي قائلا: "لديكم نجوم جاهزين أتمنى أن تستغلوهم، فهم فرصهم أفضل منا عندما اكتشفنا المنتجون".

كما حرص حماقي قبل مغادرته أن يشكر رفيق مشواره الفني أمير طعيمة، قائلا: "أهداني العديد من الأغاني من بينها جرى إيه التي غنيتها اليوم".

أما المطرب اللبناني عاصي الحلاني ففاجأ مشاهدي برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" بطرح أغنيته الجديدة "الدنيا" حصريا في إطلالته الثالثة على خشبة المسرح.

وأطل عاصي الحلاني على جمهور البرنامج للمرة الأولى بأغنية "يا طير" التي أداها بمساعدة الطالبين ليس واسماعيل، وفور انتهائه منها تمنى في العام الجديد أن يعم السلام على الوطن العربي.

وفي إطلالته الثانية، تألق الحلاني بأغنية "وينك حبيبي" التي أداها أمام الملايين من المشاهدين مع الطالب علي شداد.

وينتظر الجميع في الوقت الحالي نتائج التصويت التي ستكشف عن الفائز في الموسم العاشر من بين كل من ليا وغادة الجريدي والمصري محمد شاهين الذي ألهب الجمهور بأغانيه "أوقاتي بتحلو" و"جاي من بلاد الأهرام".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"