فضائح النجوم في 2014.. زواج سري واغتصاب وصور عارية

فضائح النجوم في 2014.. زواج سري واغتصاب وصور عارية

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 21 ديسمبر 2014 - 21:33 | آخر تحديث: الأحد ، 21 ديسمبر 2014 - 21:33
توأم زينة وأحمد عز وعري جينيفر لورانس من أبرز فضائح 2014 الفنية توأم زينة وأحمد عز وعري جينيفر لورانس من أبرز فضائح 2014 الفنية
ضمّت سنة 2014 بين شهورها عدد من الفضائح المدويّة التي مازال صداها يتردد حتى الآن من قوتها، والتي تنوعت ما بين اعترافات صادمة لم يستطع أصحابها أن يسكتوا عنها، وما بين جرائم تكنولوجية لا دخل للبشر فيها، وما بين تصفية حسابات نسترجع أبرزها خلال السطور التالية:

توأم زينة وأحمد عز.. لغز لم يُسدل الستار عنه بعد:

استيقظ المتابعون لأخبار الوسط الفني في الأول من شهر فبراير الماضي على اتهامات صريحة من الممثلة الشابة زينة لزميلها الممثل الشاب أحمد عز بالزوج منها سرا، والذي أثمر عن توأم هما "عز الدين" و"زين الدين"، وأفادت والدتهما لمصلحة الجوازات بمطار القاهرة الدولي بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر يناير الماضي أنهما منسوبان إلى الفنان أحمد عز.

وما أن أطلقت زينة هذا التصريح الناري بكل ثقة حتى تسابقت وسائل الإعلام لمعرفة الحقيقة، فيما كان أول رد فعل من أحمد عز هو نفيه لادعاءات زينة، وأكد أن علاقته لها لا تتعدى حدود الصداقة، إلا أن تصريحات الأخير لم ترضي زينة لتبدأ مشوار مع المحاكم والمحامين لإثبات نسب توأمها من "والدهما المزعوم" أحمد عز.

وفي أول تصريحات إعلامية له بعد ادعاءات زينة، نفى أحمد عز علاقته بتوأمها في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، مؤكدا أن الله سيظهر الحق وأنه لا يريد الحديث في أزمته مع زينة لأن "رجولته لا تسمح له بالخوض في الأعراض". (شاهد: أحمد عز يدافع عن نفسه أمام عمرو الليثي)

وفي المقابل لم يقف أحمد عز ساكنا، فاتخذ هو الآخر إجراءاته التي تحميه من ادعاءات زينة بتوكيله لرئيس نادي الزمالك المستشار الجريء في القول والفعل مرتضى منصور للدفاع عنه، والذي أكد من جانبه أن كل إثباتات زينة ضعيفة وأنها خاسرة في قضيتها لا محالة.

وتحدى مرتضى منصور زينة بأن تُظهر عقد زواجها من موكله سواء كان عرفيا أم رسميا، مشددا على أنه سينسحب من القضية لو قدمت هذا العقد. (شاهد مرتضى منصور يتحدى زينة)

وفي آخر تطورات القضية، أعلن مكتب مرتضى منصور أن موكله أحمد عز لن يجري تحليل "الحمض النووي" الـ DNA، والذي كان من المفترض أن يجريه في 16 ديسمبر بمصلحة الطب الشرعي بناء على أمر من محكمة الأسرة في مدينة نصر لإثبات ما إذا كان توأم زينة منسوبان إليه من عدمه، وأوضح مكتب "منصور" في بيان أرسله إلى المحكمة أن موكله "عز" لن يجري تحليل الـ DNA إلا في حال أثبتت زواجه فعليا من زينة.

تيم حسن يخون زوجته

كشفت الممثلة السورية ديما بياعة في شهر يونيو 2014 أن زوجها السابق ومواطنها الممثل تيم حسن كان يخونها مع صديقتها الممثلة نسرين طافش، بالإضافة إلى فنانتين لم تفصح عنهما، وهو ما أدى في النهاية إلى طلبها الطلاق منه.

وأكدت ديما بياعة أنها ظلمت نفسها بزواجها من تيم حسن، موضحة أنها منذ أن تزوجته كرست كل حياتها له ولأبنائهما، وأفسحت المجال له كي يبرز.

شاهد: ديما بياعة توضح كيف اكتشفت خيانة تيم حسن لها


تسريبات iCloud تكشف المستور عن نجمات هوليوود

قد يعيد الكثير من مدمني الإنترنت والمكوث على مواقع التواصل الاجتماعي التفكير ألف مرة قبل نشر صورهم الخاصة والحميمية، بعد الفضيحة التي هزت أرجاء هوليوود في أوائل شهر سبتمبر 2014، عندما فوجئ عدد من رواد الشبكة العنكبوتية بانتشار صور عارية لسيل من ألمع نجمات هوليوود وهن عرايا وفي أوضاع خاصة على بعض المواقع الإباحية بمقابل مادي، بعد أن تمّ تسريبها بواسطة قراصنة محترفين اخترقوا نظام iCloud في هواتفهن الآي فون العاملة بنظام "iOS"، وكان من أبرزهن النجمة الحائزة على الأوسكار جينيفر لورانس، والنجمة الأمريكية كيرستن دانست، وعارضة الأزياء كيت أبتون، ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وفي أول تعقيب منها على أزمة تسريب صورها العارية، قالت جينيفر لورانس بطلة أفلام "The Hunger Games": "شعرت في البداية بخوف وغضب شديدين، ولا أصدق أننا نعيش في عالم كهذا لا يحترم خصوصية أحد".

وفسرت: إنه جسدي في النهاية، وأن أتعرى أو لا هذا اختياري، وحقيقة أنه لم يكن اختياري أمر مقزز". (إقرأ باقي تصريحات جينيفر لورانس عن تسريب صورها العارية)

وتجدر الإشارة أن تقارير ذكرت أن القرصان الذي استطاع الولوج إلى هواتف الذكية للنجمات استخدم أقدم حيلة في تاريخ القرصنة للوصول إلى صورهن والتربح منها. (إعرف خدعة القرصان)

ويعتبر حادث تسريب صور نجمات عالميات ليس جديدا؛ حيث سبق وأن تم انتهاك خصوصية العديد من أشهر النجمات خلال السنوات الماضية، باختراق هواتفهن المحمولة، ونشر صور عارية وخاصة لهن على الإنترنت. (تعرف عليهن بالصور)

"بوند" و"أنجيلينا" و"دي كابريو" أحد ضحايا تسريبات "سوني".. فمن التالي؟

تواجه استديوهات "سوني بيكشترز" العالمية للإنتاج السينمئي كابوسا انبثق في 11 ديسمبر 2014 ولم ينتهي بعد، وهو قيام قراصنة إنترنت محترفين بالهجوم على التسلل إلى بريدها الإلكتروني، والذي سبّب العديد من الأزمات ومنتجي الشركة.

ومن بين الرسائل المهمة التي استولى عليها القراصنة ما يتضمن إهانة للنجم ليوناردو دي كابريو بعد رفضه تجسيد دور مؤسس شركة "آبل" ستيف جوبز في فيلم سينمائي جديد، أيضا اعتراف النجم جورج كلوني بفشل أحدث أفلامه السينمائية "The Monuments Men" في تحقيق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر.

أيضا شملت التسريبات النجمة العالمية الحائزة على الأوسكار أنجيلينا جولي، والتي وُصفت في إحدى الرسائل بـ "المدللة محدودة الموهبة"، وإجبار النجم الكوميدي سيث روجين على تعديل فيلمه الجديد "The Interview” بسبب رئيس كوريا الشمالية كيم يونج أون.

كذلك كان من بين المتضررين من تسريبات شركة "سوني" أحدث أفلام العميل السري البريطاني "جيمس بوند"، والذي تم سرقة سيناريو أحدث أفلامه "Spectre" عبر البريد الإلكتروني للشركة، والذي كان بدأ تصوير أولى مشاهده في مطلع شهر ديسمبر.

وربما جاءت تسريبات شركة "سوني بيكتشرز" كنتيجة لتجاهلها للطلب الذي تلقته من مجموعة "GOP" أو "حراس السلام" بوقف عرض أحدث إنتاجاتها السينمائية "The Interview" لسيث روجين وجيمس فرانكو، بعدما رأوا أنه يدعو للإرهاب، وأنه قد يتسبّب في اندلاع حرب عالمية ثالثة. (شاهد إعلان فيلم "The Interview")

اغتصاب ليدي جاجا

صدمت نجمة الغناء العالمية ليدي جاجا معجبيها عندما صرحت لبرنامج "هوارد ستيرن" في أوائل ديسمبر 2014 أنها تعرضت لحادث اغتصاب من منتج موسيقي عندما كانت في بداياتها الفنية وهي في عمر 19 عاما.

وعندما سألها "ستيرن" إن كانت واجهت مغتصبها بعد ارتكابه لجريمته، أكدت أنها لا تقوى على فعل هذا لأنها ذلك يرعبها جدا، وستكون وقتها مشلولة وغير قادرة على التصرف.

وقالت: "شاهدت ذلك الرجل في إحدى المرات بداخل متجر، وما أن لمحته عيناي حتى أصبت بشلل من الخوف والذعر".

وودي ألن متحرش أطفال

كشفت "ديلان فارو" ابنة المخرج والممثل الأمريكي الكبير وودي ألن بالتبني باعتراف صادم بشأنه، وهو قيامه بالتحرش بها وهي طفلة صغيرة.

وكشفت "ديلان" في مدونة نشرت في صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية بتاريخ السبت الأول من فبراير 2014 أنها تعرضت لاعتداء جنسي من وودي ألن عندما كان عمرها 7 سنوات في علية المنزل العائلي.

وعن تفاصيل الواقعة قالت: "عندما كنت في السابعة أمسكني وودي ألن بيدي واقتادني إلى علية صغيرة غير مضاءة جيدا في الطابق الثاني من منزلنا وطلب مني أن أستلقي على بطني وأن ألعب بقطار أخي الكهربائي واعتدى علي جنسيا".

وأضافت "ديلان" (28 عاما) في مدونتها عن وودي ألن: "كان يحدثني وهو يقوم بفعلته هامسا في أذني أنني فتاة صغيرة وأن هذا سر بيننا، واعدا إياي بأننا سنذهب إلى باريس وأنني سأكون نجمة سينمائية كبيرة".

وفي المقابل نفى وودي ألن اتهامات زوجته السابقة ميا فارو له آنذاك باعتدائه جنسيا على "ديلان"، واتهمها بالتلاعب بسبب حقدها "بأطفال أبرياء بطريقة مشينة"، وبعد مرور عامين رفضت محكمة نيويورك منح "ألن" حق زيارة "ديلان".

"محبوب الأطفال" بيل كوسبي "ذئب بشري"

صُدم الجمهور الأمريكي في ديسمبر 2014 بعد ظهور 20 سيدة يتهمن الممثل الكوميدي الكبير بيل كوسبي بالإعتداء جنسيا عليهن، وبضلوعه في عمليات اغتصاب وتحرش جنسي لعدد كبير من الفتيات.

ومن جانبه، أعرب "كوسبي" (77 عاما) في تصريح له لشبكة "CNN" عن استيائه من هذه الادعاءات، ورفض أن يفصح عن رأيه في القضية برمتها، بعد أن منعه الناطقون باسمه من إجراء أي مقابلات.
وهجمت "كاميل" زوجة بيل كوسبي هاجمة وسائل الإعلام التي تروج لهذه الأنباء، ودافعت عن زوجها الذي وصفته بـ "الرائع".

وقالت كاميل كوسبي في حديث تناقلته وسائل الإعلام الأميركية "الرجل الذي التقيت به والذي أحببته هو الرجل الذي تعرفونه من أعماله، إنه رجل طيب وكريم وظريف، إنه زوج رائع، وأب وصديق".

واشتهر بيل كوسبي من تجسيده لدور رب العائلة اللطيف في المسلسل التلفزيوني الناجح "كوسبي شوو"، والذي بدأ عرضه قبل 30 عاما على محطة "NBC".

شيا لابوف ضحية اغتصاب سيدة

صرح بطل أفلام " ”Transformersالممثل الشاب شيا لابوف في نوفمبر 2014 لإحدى المجلات أنه تعرّض للاغتصاب من قبل إمرأة خلال عرضه الفني الغريب "IAMSORRY#" في معرض بيفرلي هيلز الذي أقامه مطلع العام الجاري.

وعن تفاصيل الواقعة قال: "حضرت إحد السيدات عع حبيبها الذي كان واقفا خارج الباب عندما وقع الأمر، ثم تحرشت بساقي لمدة 10 دقائق، ثم نزعت ملابسي وتابعت اغتصابي".

وأضاف: "كان هناك المئات في الصف شاهدوها عند خروجها بشعرها غير المرتب وأحمر شفاها الملطخ. لم يكن الأمر جيدا، ليس بالنسبة إلى فقط، بل بالنسبة إلى حبيبها أيضا".

وأكد "لابوف" أن الواقعة تسبب له في إحراج مع حبيبته الممثلة مايا جوث التي أتت لزيارته أيضا، إذ قال: "كنا في عيد الحب وكنت أعيش في المعرض منذ بداية عرضي الفني، انفصلنا لمدة خمس أيام دون أن نتحدث، لقد جرحتها الواقعة أيضا".

إجهاض لينزي لوهان

كشفت الممثلة الأمريكية الشابة لينزي لوهان للإعلامية أويرا وينفري في إبريل 2014 أنها أجرت عملية إجهاض خلال المرحلة الأخيرة من تصويرها لبرنامجها الواقعي، ولكنها لم تكشف عن هوية والد الطفل.
واعترفت لينزي لأوبرا: "لا أحد يعلم بهذا الأمر، ولكنني أجريت عملية إجهاض خلال أسبوعي الإجازة من تصويري لبرنامجي، إنها قصة طويلة للغاية".

فارس المدني يفضح أحوال متسابقي "آراب أيدول"

عقب انتهاء الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "آراب أيدول"، خرج المتسابق السعودي في الموسم الثاني فارس المدني ليفتح النار على إدارة "MBC"، ويكشف العديد من الأسرار المتعلقة بمتسابقي برنامج المسابقات الشهير.

وأكد "المدني" في تصريحات في فيديو متداول على موقع "YouTube"إنه تم إجباره وباقى المشاركين على توقيع عقد احتكار لمدة عشر سنوات لإحدى شركات الإنتاج التابعة لإدارة "MBC"، قبل السماح له بالانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة في البرنامج.

وأشار المدني أن العقد يتضمن شرطا جزائيا مجحفا قيمته 5 ملايين دولار يتم دفعها لو قرر الانسحاب من البرنامج أو لو تخلف عن حضور كل الحفلات التي تنظمها الشركة.

واستكمل المدني: "حتى لو كان لأسباب قهرية، فلو توفيت والدتك سيجبرونك على الغناء". (شاهد: فارس المدني يفتح النار على "آراب أيدول" و"MBC")

وتجدر الإشارة أن "ماجد" شقيق فارس المدني كان وصل إلى المرحلة النهائية من المنافسة على لقب "محبوب العرب" في الموسم الثالث من "آراب أيدول"، والذي كان من نصيب السوري حازم شريف بعد تفوقه عليه في الحصول على أعلى نسبة تصويت من جانب الجمهور.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"