بالصور- استقبال محمد رشاد على الأعناق رغم خروجه من "آراب أيدول"

بالصور- استقبال محمد رشاد على الأعناق رغم خروجه من "آراب أيدول"

محمد عاشور | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 14 ديسمبر 2014 - 20:39 | آخر تحديث: الأحد ، 14 ديسمبر 2014 - 20:39
لحظة وصول محمد رشاد لمطار القاهرة الدولي لحظة وصول محمد رشاد لمطار القاهرة الدولي
وصل المتسابق المصري محمد رشاد إلى القاهرة الأحد 14 ديسمبر الجاري، بعد أن انتهت مشاركته في برنامج المسابقات الشهير "آراب أيدول".

محمد رشاد مرفوع على الأعناق


وتجمّع عدد كبير من أهل وأصدقاء "رشاد" ومتابعي البرنامج أمام مبنى الركاب 3 بمطار القاهرة الدولي لاستقبال المتسابقين محمد رشاد ومحمد حسن بعد خروجهما من المسابقة.

كما تواجد عدد كبير من مراسلي الصحف والقنوات الفضائية لتغطية وصول محمد رشاد ومحمد حسن، ما دفع قوات أمن المطار بغلق بوابة 3 بالمطار القديم بسبب التكدس الشبابي من الجنسين من محبي رشاد وحسن.

وكان محمد رشاد غادر برنامج "آراب أيدول" في موسمه الثالث قبل خطوة واحدة من نيله اللقب، وذلك في الحلقة قبل الأخيرة من البرنامج.

جمهور كبير حرص على استقبال محمد رشاد


وجاءت نتيجة التصويت صادمة للجنة التحكيم، ورفضوا التعليق عليها. (التفاصيل)

وكان عضو لجنة تحكيم البرنامج الموزع الموسيقي حسن الشافعي أبدى اعتراضه في نفس الحلقة بطريقة مرحة على تدخل أحد العاملين بالبرنامج لمسح جبينه أثناء حديثه على الهواء. (التفاصيل)

ويشارك في عضوية لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول" كل من المصري حسن الشافعي، واللبنانية نانسي عجرم، واللبناني وائل كفوري، والإماراتية أحلام، فيملا يتولى تقديمه كل من اللبنانية أنابيلا هلال والمصري أحمد فهمي.

وتوّج المتسابق السوري حازم شريف بلقب "آراب أيدول" للموسم الثالث، والذي أثار موجة مباركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من الفنانين أو من الجمهور.

وأعلن مقدما البرنامج أحمد فهمي وأنابيلا هلال فوز حازم بأعلى نسبة تصويت بالبرنامج بالموسم الثالث، ليفوز بالجائزة الكبرى وهي مبلغ 250 ألف ريال سعودي، وعقد احتكار مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" لمدة 3 أعوام، وتصوير 3 أغنيات مصورة. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"