حسن شحاتة: رفضت التمثيل مع غادة عبد الرازق

حسن شحاتة: رفضت التمثيل مع غادة عبد الرازق

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 ديسمبر 2014 - 15:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 ديسمبر 2014 - 15:16
حسن شحاتة رفض التمثيل مع غادة عبد الرازق حسن شحاتة رفض التمثيل مع غادة عبد الرازق
كشف المدير الفني لنادي المقاولون العرب حسن شحاتة أنه تلقى عدة عروض لخوض تجربة التمثيل، ومنها مع النجمة غادة عبد الرازق.

وبحسب تصريحاته لقناة "MBC مصر" فأشار "شحاتة" أنه رفض لعب دور الزوج الخامس لغادة في أحداث مسلسلها التليفزيوني "زهرة وأزواجها الخمسة" في 2010، والذي كان من نصيب المخرج خالد يوسف في النهاية.

وتلقى حسن شحاتة عرض المشاركة في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" بعدما حقق 3 بطولات متتالية لكأس الأمم الإفريقية في أعوام (2006، و2008، و2010) بصفته مدرب المنتخب المصري لكرة القدم خلال تلك الفترة.

كما أفصح حسن شحاتة لقناة "MBC مصر" أنه تلقى عرضا للمشاركة في فيلم "رحلة النسيان" مع الفنانة نجلاء فتحى والفنان محمود ياسين، ولكن من نال الدور هو لاعب الأهلي وعضو مجلس الإدارة حاليا طاهر الشيخ.

وكان حسن شحاتة تحدث من قبل عن واقعة رفض المخرج حسن الإمام له للمشاركة في فيلم "رحلة النسيان"، أثناء حلوله ضيفا في برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة والمنتجة إسعاد يونس على قناة "CBC". (لماذا رفض المخرج حسن الإمام للمشاركة في فيلم "رحلة النسيان"؟)

وتجدر الإشارة أن هناك العديد من نجوم الكرة المصرية الذين يملكون تجارب بالتمثيل، ومن أبرزهم صالح سليم في فيلم "الشموع السوداء" (1962)، وعادل هيكل في فيلم "إشاعة حب" (1961)، وإكرامي في "رجل فقد عقله" (1980)، وخالد الغندور في فيلم "زي الهوا" (2006).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"