حسن شحاتة: شعري منعني من التمثيل مع ميرفت أمين..و"شحاتة أبو كف" لا يمثلني

حسن شحاتة: شعري منعني من التمثيل مع ميرفت أمين..و"شحاتة أبو كف" لا يمثلني

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 7 يونيو 2014 - 11:34 | آخر تحديث: السبت ، 7 يونيو 2014 - 16:39
حسن شحاتة حسن شحاتة
حال شعر لاعب كرة القدم القدير حسن شحاتة بينه وبين احتراف التمثيل كأغلب أبناء جيله.

روى "المعلم" أنه كان بصدد تقديم فيلم "رحلة النسيان" مع ميرفت أمين ومن إخراج حسن الإمام ولكن وقتها -فترة السبعينات- كان شعر حسن شحاتة طويل وكثيف كأغلب أبناء جيله.

وتابع قائلا: "قابلت حسن الإمام ووجدوني بهذا الشكل والشعر، وجلست معهم قليلا، ثم قالوا لي: هنبعتلك، ثم وجدت طاهر الشيخ هو الذي قام بتمثيل الدور، خاصة أنه كان وسيما، ولم أفكر من حينها في التمثيل".

أما عن الشائعات التي ربطت اسمه بفيلم "غريب في بيتي" الذي قدمه نور الشريف مع سعاد حسني وهياتم، قال "المعلم": " لا علاقة لي بهذا الفيلم نهائيا، ولكن هناك إشاعات عديدة أن الفيلم حول قصة نجاحي وحتى انتقالي لنادي الزمالك، وهذا ليس صحيحا"، وذلك حسب لقاؤه مع إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة".

يُعرض برنامج "صاحبة السعادة" مساء يومي الجمعة والسبت في التاسعة مساء، وتستعرض فيه إسعاد يونس الفارق بين تفكير المصريين الآن ومنذ زمن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"