نجلاء بدر تعود للتقديم التليفزيوني.. وتثير جدلا بسبب "النقاب" و"البكيني"

نجلاء بدر تعود للتقديم التليفزيوني.. وتثير جدلا بسبب "النقاب" و"البكيني"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 8 ديسمبر 2014 - 21:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 ديسمبر 2014 - 10:52
نجلاء بدر نجلاء بدر
تعود الممثلة نجلاء بدر إلى التقديم التليفزيوني بعد غياب في برنامج جديد يحمل اسم "Cash or Splash"، وهو من إنتاج محطة "MBC" والتي ستعرضه على شاشتها.

وبحسب صحيفة "الوطن"، فإن برنامج نجلاء بدر الجديد النسخة العربية لبرنامج ياباني من الأساس ينتمي لنوعية برامج المسابقات والألعاب الخطرة، التي تعتمد على اللياقة البدنية وما شابه، ويشارك فيه متسابقين من مختلف المحافظات المصرية.

ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج على شاشة "MBC مصر" نهاية ديسمبر الجاري في 96 حلقة على مدار 6 أشهر.

وتجدر الإشارة أن نجلاء بدر دخلت التمثيل من بوابة التقديم التليفزيوني، وكان آخر برامجها "سكووب" مع ريا أبي راشد في 2008، والذي يُعرض على "MBC". (نجلاء بدر تتهم هيفاء وهبي بخروجها من "MBC")

على الجانب الآخر، أثارت نجلاء بدر جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الإعلان الترويجي لأحدث أفلامها السينمائية "قدرات غير عادية"، بسبب جمعها في مشاهده بين ارتدائها للنقاب ولرداء البحر البكيني. (شاهد إعلان فيلم "قدرات غير عادية")

وسيشارك فيلم "قدرات غير عادية" في مسابقة "المُهر العربي" للأفلام الطويلة في مهرجان دبي السينمائي في الفترة من 10 إلى 17 ديسمبر الجاري.

ويشارك نجلاء بدر بطولة فيلم "قدرات غير عادية" خالد أبو النجا، وسامي مغاوري، وعباس أبو الحسن، وهو من تأليف وإخراج داوود عبد السيد.

وسبق لنجلاء بدر وأن أثارت جدلا حولها بسبب تقديمها لنمط "الفتاة اللعوب" في العديد المسلسلات التليفزيونية، بالإضافة إلى ظهورها في إطلالة جريئة مع الفنان أحمد زاهر في جلسة التصوير التي جمعت بينهما في 2013، وسببت هجوما ضدها. (كيف دافعت زوجة أحمد زاهر عن صوره "المثيرة" مع نجلاء بدر؟)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"