بالفيديو- الشركة المنتجة لـ "Terminator 5" تروّج لإعلانه بملصق دعائي متحرك!

بالفيديو- الشركة المنتجة لـ "Terminator 5" تروّج لإعلانه بملصق دعائي متحرك!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 ديسمبر 2014 - 17:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 ديسمبر 2014 - 22:35
أرنولد شوارزنجر في موقع تصوير "Terminator: Genisys" أرنولد شوارزنجر في موقع تصوير "Terminator: Genisys"
لجأت شركة "سكاي دانس" إلى طريقة جديدة ومبتكرة للترويج لأول إعلان للجزء الخامس من سلسلة أفلام "Terminator" قبل طرحه الخميس 4 ديسمبر الجاري.

وجاء التنويه عن إعلان الجزء الخامس من "Terminator" من خلال فيديو قصير تظهر فيه جمجمة المدمر الآلي "Terminator" وهي تبدأ في التحول إلى رماد، وكأنها ساعة رملية في إشارة من شركة الإنتاج إلى بدء العد التنازلي لإطلاق الإعلان.




ويشهد الخامس من أفلام "Terminator" بعنوان "Terminator: Genisys" عودة نجم أفلام الحركة أرنولد شوازنجر، والذي حقق شهرة واسعة من بطولته للجزء الأول والثاني والثالث، فيما لم يقم ببطولة الجزء الرابع في 2009 بسبب انشغاله وقتها بالسياسة ولتوليه منصب حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

كما يقوم ببطولة الفيلم إميليا كلارك، والتي اشتهرت من تجسيدها لشخصية "ملكة التنانين" في المسلسل التليفزيوني "Game of Thrones"، بالإضافة إلى جاي كورتني، وجيسون كلارك، وهو من إخراج ألان تايلور. (شاهد أول صور لشوارزنجر وإميليا كلارك من فيلم "Terminator: Genysis")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"