أول صور لشوارزنجر وإميليا كلارك من الجزء الخامس من أفلام Terminator

أول صور لشوارزنجر وإميليا كلارك من الجزء الخامس من أفلام Terminator

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 31 أكتوبر 2014 - 12:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 31 أكتوبر 2014 - 12:3
إميليا كلارك مع أبطال الجزء الخامس من Terminator إميليا كلارك مع أبطال الجزء الخامس من Terminator
انفردت مجلة Entertainment Weekly بنشر أول صور ولقطات من أحداث الجزء الخامس والجديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة Terminator أو "المدمر"، والذي يحمل عنوان "Genisys".

ويظهر "شوارزنجر" (67 عاما) في إحدى لقطات الفيلم الجديد التي نشرتها المجلة، وهو يعيد تجسيد شخصيته السينمائية الأشهر كإنسان آلي في صورة بشري ذو نظرة متجهمة ومرتدِ لمعطفه الجلد أسود اللون، وممسكا ببندقيته الآلية.

أرنولد شوازنجر في أول صورة من Terminator: Genisys


وكانت آخر مشاركة لشوارزنجر في سلسلة Terminator قبل 11 عاما، من خلال جزئه الثالث، الذي عُرض في 2003، وحمل اسم Rise of The Machines، ولكنه لم يحقق نجاح موازِ لنجاح الجزء الأول والثاني من إخراج جيمس كاميرون.

تعرف على حقائق مثيرة ومدهشة عن الجزء الأول من Terminator

كذلك تشارك في بطولة الفيلم الممثلة الشابة إميليا كلارك التي نالت شهرة واسعة من تجسيدها لشخصية "ملكة التانين" في مسلسل Game of Thrones، حيث تلعب في أحداث الفيلم دور "سارة كونور" والدة "جون كونور" قائد الثوار البشر ضد الآلات في المستقبل.

أما الممثل جيسون كلارك فيلعب في أحداث الجزء الخامس من Terminator دور "جون كونور"، فيما يلعب الممثل جاي كورتني دور جنديه الوفي والمطيع "كايل ريس".

إميليا كلارك في أول ظهور لها في Terminator: Genisys


وكشفت مجلة Entertainment Weekly أن الفيلم الجديد يأتي كبداية لسلسلة جديدة من Terminator مكونة من 3 أجزاء تنوي شركة "باراماونت" إنتاجها خلال السنوات المقبلة، وتدور كلها في مستقبل 2029، بعد غزو الآلات لكوكب الأرض.

ومن المتوقع أن يُطرح فيلم Terminator: Genisys في دور العرض السينمائية في الأول من يوليو 2015.

وكان الجزء الرابع والأخير من سلسلة أفلام Terminator عُرض في 2009، وهو من بطولة كريستيان بيل في دور "جون كونور"، ومن إخراج ماك جي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"