براءة "سجن النسا" من خدش الحياء العام

براءة "سجن النسا" من خدش الحياء العام

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 ديسمبر 2014 - 0:8
الملصق الدعائي لـ "سجن النسا" الملصق الدعائي لـ "سجن النسا"
قضت محكمة جنح الأزبكية ببراءة كل من الممثلة نيللي كريم والممثلة التونسية درة والمخرجة كاملة أبو ذكري وباقي فريق عمل مسلسل "سجن النسا" من تهمه خدش الحياء.

تعود القضية إلى رمضان 2014، بعد عرض مسلسل "سجن النسا" على القنوات العربية، وأثار المسلسل حفيظة المحامي هاني محمد حسن، ليقيم دعوى قضائية ضد فريق العمل متهمهم فيها بإخراج عمل فني يحتوى على إيحاءات جنسية وألفاظ نابية تخدش الحياء العام.

وجاء بالدعوى أن التلفزيون المصرى أقر بذلك في حذف مشاهد تم بثها على الفضائيات بسبب تجاوزها للأخلاق التي نحاول جاهدين فى إصلاحها بدلا من تلويثها، حسب موقع صحيفة "أخبار اليوم".

وفي جلسة النطق بالحكم صباح الثلاثاء الثاني من ديسمبر، برأ القاضي فريق عمل المسلسل من هذه التهم المنسوبة له.

يذكر أن مسلسل "سجن النسا" حصل على 4 جوائز من مونديال الإذاعة والتليفزيون العربي، وهم: "أفضل ممثلة" للنجمة نيللي كريم، و"أفضل سيناريو" لمريم ناعوم، و"أفضل إنتاج" لجمال العدل، بالإضافة إلى حصول الفنانة سلوى خطاب على جائزة "الإبداع" عن دورها فيه. (تعرف على باقي المكرمين)

مسلسل "سجن النسا" مستوحى عن مسرحية للكاتبة الراحلة فتحية العسال، ومن سيناريو وحوار مريم ناعوم، ومن بطولة نيللي كريم، ودرة، وروبي، وسلوى خطاب، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

ولاقى المسلسل استحسان قطاع كبير من متابعي الدراما التليفزيونية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"