بالصور- "سجن النسا" و"جبل الحلال" يحصدان جوائز ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون الثالث

بالصور- "سجن النسا" و"جبل الحلال" يحصدان جوائز ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون الثالث

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 نوفمبر 2014 - 11:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 نوفمبر 2014 - 12:18
نيرمين الفقي ومنة جلال سعيدتان بجوائزهما من مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون الثالث نيرمين الفقي ومنة جلال سعيدتان بجوائزهما من مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون الثالث
اختتم مونديال الإذاعة والتليفزيون دورته الثالثة مساء الإثنين 24 نوفمبر الجاري على مسرح قناة "النهار" في مدينة الإنتاج الإعلامي، بحصد مسلسلي "سجن النسا" و"أبو هيبة جبل الحلال" لأكبر عدد من الجوائز عن الأعمال الدرامية والتليفزيونية التي عُرضت في العام الحالي 2014.

حازت نيللي كريم على جائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في "سجن النسا"


واستطاع مسلسل "سجن النسا" أن يحصل على 4 جوائز من المونديال، هي "أفضل ممثلة" للنجمة نيللي كريم، و"أفضل سيناريو" لمريم ناعوم، و"أفضل إنتاج" لجمال العدل، بالإضافة إلى حصول الفنانة سلوى خطاب على جائزة "الإبداع" عن دورها فيه.

أما مسلسل "أبو هيبة جبل الحلال"، فحصل على 3 جوائز، هي "أفضل ممثل" للنجم محمود عبد العزيز، وتسلمها بالنيابة عنه ابنه "محمد"، و"أفضل إخراج" لعادل أديب، وحصول النجمة نيرمين الفقي على جائزة "التميز" عن دورها فيه.

وعرض مسلسلي "سجن النسا" و"أبو هيبة جبل الحلال" خلال موسم دراما رمضان 2014.

شاهد باقي صور حفل ختام مونديال القاهرة الثالث للإذاعة والتليفزيون بالضغط هنا

كذلك حاز الفنان خالد زكي على جائزة "الإبداع" عن تجسيده لدور وزير الداخلية في مسلسل "صاحب السعادة"، كما حصل كلا من الممثل السوري باسم ياخور والممثلة الصاعدة منة جلال على جائزة "التميز" عن دوريهما في مسلسل "المرافعة".

تلقى الفنان الكبير صلاح السعدني تكريمها عن مجمل أعماله


وقام بتقديم جوائز حفل ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون الثالث النجمة سمية الخشاب ومقدم برنامج "The Voice" والممثل محمد كريم، والذي حاز في الحفل على جائزة "أفضل مقدم برامج منوعات" عن "The Voice".

جائزه أفضل مقدم برامج ٢٠١٤ عن تقديم برنامج ذا ڤويس أحلي صوت. أهدي هذه الجائزة الي كل محبيني و متابعيني بحبكم جداً و بشكركم علي دعمكم و تشجيعكم الدائم لي. و سعيد جداً لحصولي علي هذه الجائزة من مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام الذي ينظمه اتحاد المنتجين العرب تحت مظلة جامعة الدول العربية ومن خلال مجلس وزراء الاعلام العرب و الذي يضم ١٦ دوله عربيه. #محمد_كريم #ذاڤويس #أحلي صوت #انتم_لسه_مسمعتوش_حاجه و #انتم_لسه_مشفتوش_حاجه 😉✌️✌️😉 BEST TV PRESENTER 2014 FOR HOSTING "THE VOICE" SHOW. I Dedicate this prize to all my Lovely Fans and followers Everywhere. #Mohamed_Karim #Best #Tv #Host #2014 #MBCTheVoice

A photo posted by Mohamed Karim محمد كريم (@mk_mohamedkarim) on




كما تم تكريم في حفل ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون الثالث عدد من كبار النجوم والنجمات عن مشاركتهم في حملة "خللي بالك على بلادك"، والتي دارت حول عدد من الدول العربية،، وهم الفنان السوري دريد لحام، وإلهام شاهين، وسميرة سعيد، وعفاف شعيب، حسن حسني، ورجاء الجداوي، وسوزان نجم الدين، وطارق علام.

وشهد حفل ختام المونديال تقديم عدد من الفنانين لأوبريت "تحيا مصر"، وهم أحمد بدير، وعفاف شعيب، والمطرب سامح يسري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"