السيسي يأمر بعودة عايدة سعودي لعملها بعد إيقافها لتعليقها على براءة مبارك

السيسي يأمر بعودة عايدة سعودي لعملها بعد إيقافها لتعليقها على براءة مبارك

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 ديسمبر 2014 - 22:40
عايدة سعودي عايدة سعودي
لم تمر سوى ساعات قليلة على تأكد خبر إيقاف مقدمة البرامج عايدة سعودي من المحطة الإذاعية "راديو هيتس"، لتعود لمباشرة عملها بأمر رئاسي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي مجتمعا في صباح الثلاثاء مع شباب الإعلاميين، ونقلوا له ضيقهم من قرار إيقاف عايدة سعودي، فما كان منه بأمر عصام الأمير رئيس قطاع الإذاعة والتليفزيون بعودة سعودي لعملها، حسب ما نقلته وكالة ONA.

وأكدت سعودي الخبر عبر حسابها بموقع Facebook كاتبة:



وكان الإعلامي يوسف الحسيني أجرى مداخلة هاتفية مع عايدة سعودي في حلقة الثلاثاء 2 ديسمبر لتروي ما حدث معها.

وكان تعليق عايدة سعودي على براءة حسني مبارك من تهمة قتل المتظاهرين، هو السبب وراء إيقافها، وتعمل الإعلامية الشابة في إذاعة "راديو هيتس" منذ عام 2010، ولم تكن وقتها استكملت أوراق إعارتها، وتمّت ترقيتها لتولي منصب المشرف العام على المحطة في ديسمبر 2013، وكان يتم تجديد أوراقها تلقائيا كل عام.

اسمع ما قالته عايدة سعودي عن براءة مبارك

وأشارت "المصري اليوم" أن عقد إعارة سعودي انتهى منذ أغسطس 2013، ولم تحدث أي مشاكل تُذكر بشأن هذا الموضوع مع إدارة المحطة أو مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"