بالفيديو- مذيعة بـ "راديو هيتس" توقف عن العمل بسبب تعقيبها على براءة مبارك

بالفيديو- مذيعة بـ "راديو هيتس" توقف عن العمل بسبب تعقيبها على براءة مبارك

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 ديسمبر 2014 - 11:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 ديسمبر 2014 - 11:39
عايدة سعودي عايدة سعودي
فوجئت المشرف العام على إذاعة "راديو هيتس" الإعلامية عايدة سعودي بتلقيها اتصال من إدارة الإذاعة تطلب منها عدم الحضور إلى القناة لانتهاء مدة إعارتها من اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وبحسب صحيفة "المصري اليوم"، فأكدت مصادر مقربة من "سعودي" الإثنين الأول من ديسمبر الجاري أن السبب الحقيقي وراء وقفها عن العمل هو تعليقها على الأحكام القضائية في "قضية القرن"، والتي حصل فيها الرئيس الأسبق حسني مبارك وكل من معه على البراءة من كل التهم المنسوبة إليهم، ومن بينها قتل متظاهري ثورة يناير 25 يناير 2011.

وانتشر أخيرا تعقيب عايدة سعودي على براءة حسني مبارك من خلال برنامجها، والذي زعم ناشره على "You Tube" أنه الذي تسبب في وقفها عن العمل.



وكانت آخر تغريدة غرّدتها عايدة سعودي عبر حسابها على Twitter في يوم 29 نوفمبر الماضي، والذي تزامن مع الحكم ببراءة مبارك، والتي علّقت من خلالها على المظاهرات التي وقعت في ميدان التحرير من جانب المعارضين لحكم المحكمة.




وتعمل عايدة سعودي في إذاعة "راديو هيتس" منذ عام 2010، ولم تكن وقتها استكملت أوراق إعارتها، وتمّت ترقيتها لتولي منصب المشرف العام على المحطة في ديسمبر 2013، وكان يتم تجديد أوراقها تلقائيا كل عام.

وأشارت "المصري اليوم" أن عقد إعارة سعودي انتهى منذ أغسطس 2013، ولم تحدث أي مشاكل تُذكر بشأن هذا الموضوع مع إدارة المحطة أو مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"