المخرج جيمس كاميرون: ستفتحون أفواهكم عند مشاهدة الجزء المقبل من "Avatar"

المخرج جيمس كاميرون: ستفتحون أفواهكم عند مشاهدة الجزء المقبل من "Avatar"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 27 نوفمبر 2014 - 23:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 نوفمبر 2014 - 0:7
لقطة من فيلم "Avatar" لقطة من فيلم "Avatar"
رغم عدم كشفه الكثير من التفاصيل عن الجزأين التالين لفيلمه الخيال علمي لعام 2009 "Avatar"، وعد المخرج جيمس كاميرون محبي أفلامه أنهم سيندهشون عند مشاهدته.

ووعد كاميرون في حواره مع مجلة "Empire" محبيه أنهم لن "يخيب ظنهم" عند مشاهدة الجزء الثاني من فيلم "Avatar" المقرر عرضه في ديسمبر 2016.

وقال كاميرون عن الفيلم الجديد: "أستطيع أن أقول لكم شيئا واحدا عن الفيلم، ستجدونه رائعا".

وأضاف: "لن تستطيعون الجلوس على مقاعدكم وستفتحون أفواهكم".

ودخل جيمس كاميرون في تفاصيل تقنية عرض الفيلم، وسرعة عرض اللقطات في الثانية، قائلا: "تفكيري في ذلك الوقت أن 60 لقطة في الثانية ربما يكون الاختيار الأمثل للسوق".

وتابع: "لكني أستخدم الآن نظاما أكثر تطورا، لذلك اختار 48 لقطة في الثانية في هذه المرحلة".

ورغم وفاة شخصية العالمة التي قدمتها في الجزء الأول من فيلم " Avatar"، تعود الممثلة سيجورني ويفر للمشاركة في الفيلم لكن هذه المرة بتجسيد شخصية مختلفة.

وكان جيمس كاميرون قد قال في بيان صحفي: "أنا وسيجورني لدينا تاريخ حافل من الإبداع، منذ عام 1985 عندما قدمنا فيلم Aliens ". (التفاصيل).

وسيشارك في الأجزاء الجديدة للفيلم نفس أبطال الجزء الأول، وهم سام ورثينجتون وزوي سالدانا وستيفن لانج.

من المعروف أن فيلم "Avatar" يعد الفيلم الأعلى تحقيقا للإيرادات على مر العصور، حيث حقق 720 مليون دولار من العرض في الولايات المتحدة فقط، بينما حقق 2 مليار دولار خلال عرضه حول العالم.

كلمات متعلقة avatar جيمس كاميرون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"