رغم وفاة شخصيتها.. سيجورني ويفر تعود لـ "Avatar" بدور جديد

رغم وفاة شخصيتها.. سيجورني ويفر تعود لـ "Avatar" بدور جديد

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 يونيو 2014 - 22:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يونيو 2014 - 22:21
سيجورني ويفر وسام ورثينجتون وزوي سالدانا سيجورني ويفر وسام ورثينجتون وزوي سالدانا
رغم وفاة شخصية العالمة التي قدمتها في الجزء الأول من فيلم " Avatar"، تعود الممثلة سيجورني ويفر للمشاركة في الفيلم لكن هذه المرة بتجسيد شخصية مختلفة.

وقال المخرج الأمريكي، جيمس كاميرون، في بيان صحفي: "أنا سيجورني لدينا تاريخ حافل من الإبداع، منذ عام 1985 عندما قدمنا فيلم Aliens ".

وأضاف: "إننا صديقان مقربان نعمل جيدا سويا على الدوام، لذلك فإنه من السليم أن تعود ويفر إلى الأجزاء التكميلية لـ Avatar ".

وعن كيفية مشاركتها في الفيلم أوضح كاميرون: "الشخصية التي جسدتها جريس أوجستين، كما يعلم المشاهدون، ماتت في الفيلم الأول، لذلك فهي تلعب شخصية مختلفة تعد أكثر تحديا في الفيلم المقبل، فنحن نبحث دائما عن تحديات ابداعية جديدة خلال تعاوننا المستمر".

ومن المعروف أن ويفر "64 عاما" شاركت في فيلم الخيال " Aliens"، للمخرج جيمس كاميرون عام 1985.

وسيشارك في الأجزاء الجديدة للفيلم نفس أبطال الجزء الأول، وهم سام ورثينجتون وزوي سالدانا وستيفن لانج.

فيلم "Avatar" يعد الفيلم الأعلى تحقيقا للإيرادات على مر العصور، حيث حقق 720 مليون دولار من العرض في الولايات المتحدة فقط، بينما حقق 2 مليار دولار خلال عرضه حول العالم، ومن المقرر عرض أول أجزاء الثلاثة في ديسمبر 2016.

كلمات متعلقة أفاتار avatar
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"