صورة- هنا شيحة مع عائلتها في صورة "Selfie"

صورة- هنا شيحة مع عائلتها في صورة "Selfie"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 23 نوفمبر 2014 - 21:34 | آخر تحديث: الأحد ، 23 نوفمبر 2014 - 23:34
هنا شيحة هنا شيحة
كعادتها دائما في مشاركة متابعيها بصورها الشخصية مع عائلتها وأصدقائها، حرصت الممثلة هنا شيحة على نشر صورة جمعتها بأفراد عائلتها على حسابها بموقع "Instagram".

وظهرت هنا في الصورة مع أمها ونجليها، معلقة عليها: "أنا وعائلتي الصغيرة المكونة من أمي و أولادي آدم ومالك ".

Love u Mamy, Adam and Malek .. U bring Joy & Light to My Life

A photo posted by Hana Shiha (@hanashiha) on



واعتادت هنا شيحة أن تشارك جمهورها ومحبيها لحظات طريفة من حياتها عبر حسابها على Instagram، ومنها عندما احتفلت بعيد ميلاد ابنها تحت الماء. (شاهد الصورة)

كما سبق أن نشرت صورتها التنكرية بمناسبة عيد "الهالوين" والتي اختارت التنكر في صورة "ساحرة شريرة" مرتدية عباءة سوداء، أما ولديها "آدم" و"مالك" فتنكرا في هيئة هياكل عظمية. (شاهد تنكر هنا شيحة في عيد الهالوين).

على الجانب الآخر، تعاقدت هنا شيحة على بطولة مسلسل تليفزيوني جديد لرمضان 2015 يحمل اسم "العهد"، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، مثل غادة عادل، وآسر ياسين، وكندة علوش، وأروى جودة، وصبري فواز، وشيرين رضا، وسلوى خطاب، وباسل الخياط من سوريا، وميساء مغربي من الإمارات.

وكانت آخر أعمال هنا شيحة الفنية مسلسل "السبع وصايا"، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان 2014، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، وهيثم أحمد زكي، وصبري فواز، وناهد السباعي. (شاهد: هنا شيحة ترفض متابعة ابنها لمسلسل "السبع وصايا")

كلمات متعلقة هنا شيحة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"