صورة- مي عز الدين تحصل على أفضل هدية من الأراضي المقدسة

صورة- مي عز الدين تحصل على أفضل هدية من الأراضي المقدسة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 23 نوفمبر 2014 - 12:18 | آخر تحديث: الأحد ، 23 نوفمبر 2014 - 12:18
مي عز الدين مي عز الدين
حصلت النجمة مي عز الدين على أفضل هدية ممكن أن تتلقاها من خلال صديقتها الإذاعية والممثلة الصاعدة هند رضا، بعد أدائها لفريضة العمرة في الأراضي المقدسة.

ونشرت مي صورة هديتها من هند رضا عبر حسابها على Instagram، وهي عبارة عن سجادة صلاة، وعنها كتبت: "ربنا يباركلك يا هند على الهدية الجميلة دي كان نفسي قوي في السجادة السميكة المبطنة، رجلي وركبتي كانت بتنتهي خلاص خصوصا علي الأرض الصلبة كإن عندي ثمانين سنة وجابتلي بخور تحفة رشيت علي السجادة عطر عربي جميل ولسة مصلية الفجر أول صلاة علي السجادة الجديدة".

هدية هند رضا لمي عز الدين


وشكرت مي هند رضا على الهدية، والتي وصفتها بأنها أفضل هدية تلقتها، ومنحتها سلاما داخليا بحسب قولها.

وترتبط مي عز الدين مع هند رضا بصداقة وطيدة، وشاركتها الأخيرة بطولة أحدث مسلسلاتها التليفزيونية "دلع بنات"، الذي عُرض في رمضان 2014، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إنتاج محمود شميس، ومن إخراج شيرين عادل، وشاركت في بطولته كندة علوش، ومحمد إمام، وسعد الصغير، وريم البارودي، وسمير غانم.

ولم تستقر مي عز الدين حتى الآن على المسلسل التليفزيوني الذي ستخوض به المنافسة في دراما رمضان المقبل لسنة 2015، بعدما صرحت أنها تفاضل بين عملين معروضين عليها.

وكشفت مي عز الدين أنها ترغب أن يكون عملها الفني الجديد مستوحى من الدراما التركية بسبب عشقها لها. (ما هي المسلسلات التركية المفضلة لمي عز الدين؟)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"