مي عز الدين تكشف عن مسلسلها التركي المفضل

مي عز الدين تكشف عن مسلسلها التركي المفضل

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 أكتوبر 2014 - 14:46 | آخر تحديث: الخميس ، 16 أكتوبر 2014 - 14:46
مي عز الدين مي عز الدين
على الرغم من مقاطعتها للدراما التركية، إلا أن النجمة مي عز الدين أعربت عن رغبتها أن يكون مسلسلها التليفزيوني المقبل مستوحى من الدراما التركية.

وفيما أعلنت عن قراءتها حاليا لتفاصيل مسلسلين من أجل الاستقرار على أحدهما، أكدت على أن هناك عددا من الأفكار التي كانت تتمنى تقديمها في عمل تقرأه حاليا، لرغبتها في تقديم عمل جديد بروح مستوحاة من الدراما التركية.

وأكدت الممثلة الشابة أنها تسعى لتغيير نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل وتحرص على الاختلاف، معتبرة أن مسلسل "العشق الممنوع" من أروع المسلسلات التركية التي تم تقديمها مؤخرا، بحسب بوابة "الأهرام" الإلكترونية.

وعن نوعية مسلسلها المقبل، قالت: "قدمت شخصية الفتاة الشعبية في رمضان 2014، من خلال مسلسل "دلع بنات"، ولاقى نجاحا وحقق تجاوبا مع المشاهدين ونسبا عالية للمشاهدة، ولذلك أرى نفسي أمام مسؤولية الآن في اختيار العمل المقبل وسيكون عملا رومانسيا".

وتجدر الإشارة أن هناك عدد من المسلسلات العربية التي عُرضت خلال السنوات الأخيرة، واصطبغت بأجواء المسلسلات التركية من حيث طول عدد الحلقات، ومن أشهرها "جذور"، و"آدم وجميلة" الذي عُرض على جزئين.

وكانت آخر مسلسلات مي عز الدين التليفزيونية "دلع بنات" في رمضان 2014، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج محمود شميس، ويشارك في بطولته محمد إمام، وسعد الصغير، وريم البارودي، وكندة علوش، وسمير غانم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"