بالفيديو- سحر رامي تبكي بسبب هذا السؤال من منى الشاذلي

بالفيديو- سحر رامي تبكي بسبب هذا السؤال من منى الشاذلي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 23 نوفمبر 2014 - 9:34
سحر رامي سحر رامي
لم تتمالك الفنانة سحر رامي نفسها من البكاء، بعدما طرحت الإعلامية منى الشاذلي سؤالا عليها أثار مشاعرها خلال استضافتها لها في برنامجها "معكم".

وتساقطت دموع سحر رامي في حلقة السبت 22 نوفمبر الجاري من برنامج "معكم"، بعدما سألتها منى الشاذلي عن إمكانية زواجها من جديد بعد وفاة زوجها الفنان حسين الإمام.

وقالت الشاذلي لسحر رامي: "هسألك سؤال ممكن يكون وقح وقليل الذوق، أنتِ ست جميلة وسنك صغير، وهل ممكن أحد يقول لكِ إنكِ هتتزوجي مرة أخرى؟"، لترد عليها سحر: "بصي أنا متزوجة، مينفعش حد يكلمني في جواز، وهافضل متزوجة طول عمري الراحل حسين الإمام، الله يرحمه ده بختي أنا".

شاهد بكاء سحر رامي في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي


وكان حسين الإمام توفي في 17 مايو الماضي عن عمر 63 عاما إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وشُيّعت جنازته من مسجد مصطفى محمود، فيما أقيم عزاؤه في مسجد الحامدية الشاذلية. (شاهد بالصور انهيار محمد منير في عزاء حسين الإمام)

وشارك حسين الإمام في العديد من الأفلام من بينها " كابوريا"، " كذلك في الزمالك"، " أشيك واد في روكسي"، " إحكي يا شهرزاد"، " سمير أبو النيل"، هذا بالإضافة إلى إعداده للموسيقى التصويرية لأفلام " استاكوزا"، "الوردة الحمراء"،" آيس كريم في جليم" الذي قدم به دور زيكو أيضا.(تعرف على أهم محطات حسين الإمام الفنية)

واهتم حسين الإمام بشكل أكبر بتلحين موسيقى المسرحيات، من بينها "باللو"، و"ألاباندا"، و"لما بابا ينام"، و"للكبار فقط"، بالإضافة إلى تلحينه لأغنيتي "جنني طول البعاد" و"العالي عالي يا بابا" لمحمد منير.

كما لا يمكن نسيان برنامج المقالب الشهير، الذي أمتع به الإمام جمهوره خلال شهر رمضان الكريم، "حسين على الهوا".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"