بالفيديو: 5 محطات لا تنسى في مشوار حسين الإمام

بالفيديو: 5 محطات لا تنسى في مشوار حسين الإمام

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 17 مايو 2014 - 21:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 مايو 2014 - 17:31
حسين الإمام حسين الإمام
رحل الملحن والموزع والشاعر الغنائي والممثل حسين الإمام، مساء السبت 17 مايو، عن عالمنا، إلا أن البسمة التي تركها على وجوهنا ستظل باقية. فخلال مشوار حسين الإمام الفني ترك لنا إرثا من الأفلام والبرامج المضحكة، بالإضافة إلى أغانيه التي لحنها ووزعها وأغاني الأفلام والمسرحيات التي لحنها. وفيما يلي يقدم لكم FilFan.com اللحظات التي لا تنسي في مشوار حسين الإمام القني.

حسين الإمام مع حسين الشربيني في "حسين على الهواء"

كان برنامج "حسين على الهواء" مفاجأة للجميع بعد أن نجح الإمام في تحقيق عودة قوية للأضواء من خلاله، كما لا يمكن انكار أنه واحد من أفضل برامج المقالب التي رسمت البهجة على وجوه المشاهدين خلال شهر رمضان.

وتعد حلقة الراحل حسين الإمام مع الراحل حسين الشربيني هي الأفضل على الإطلاق نظرا لخروج الشربيني عن شعوره من شدة سخافة المتصل الذي يقاطع حديثه باستمرار في واحد من أجمل المقالب على الشاشة الصغيرة.

وربما ابتكر الإمام دون أن يدري أسلوبا جديدا في البرامج تعتمد على استفزاز الضيف، تبعها العديد من البرنامج بعد ذلك مثل "حيلهم بينهم" الذي حقق ناجحا واسعا هو الآخر.


وباستمرار الحديث عن برنامج "حسين على الهواء" لا يمكن تجاهل مقلب حسين الإمام في سمير الإسكندراني، فرد فعل سمير الإسكندراني بعد أن تسبب عن دون قصد في قتل بطل خارق بالمسدس لا يقدر بثمن، وما زاد من كوميدية الموقف برود حسين الإمام وتلميحه أنه سيسلم الإسكندراني إلى الشرطة.


أغنية حسين الإمام لأحمد زكي ورغدة في فيلم "استاكوزا"

كلمات الأغنية وحدها كفيلة بأن تضحكك اليوم كله، أما إذا أضفت إليها حركات حسين الإمام أثناء غنائها بنظارته الشمسية ورابطة رأسه ستعرف أنك أمام وجبة دسمة من الكوميديا.

أما ما يزيد من جمال الأغنية هو رد الفنان الراحل أحمد زكي على سخرية الإمام عليه، مؤكدا له أن الحب لا يحتاج إلى "باسبور" قائلا له "بدنق واستلطف لوزة .. مالك بينا يا كلبوظة".


عزف أحمد عز مع فرقة حسين الإمام

رغم غيابه عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة خاصة بعد إحساسه أن أعماله الفنية يتم سرقتها، عاد حسين الإمام مرة أخرى للأضواء بعد ثورة 25 يناير، لكن هذه المرة بسبب رجل الأعمال أحمد عز الذي كان يعمل في فرقته الموسيقية مع مودي الإمام.

وأكد حسين الإمام خلال لقائه بالإعلامية لبنى عسل أن الأغنية كان قد كتبها لأحد المطربات إلا أن شقيقه مودي الإمام أقنعه بأنها أغية جيدة ويجب أن تغنيها فرقتهما.

وعندما سافر عازف الدرامز الخاص بالفرقة إلى لوس أنجلوس استبدلوه بأحمد عز، والذي أكد الإمام أنه كان خفيف الظل ويقلو له دائما "الفن لا يؤكل عيش".


تلحينه أغنية "جنني طول البعاد" لمحمد منير

التعاون مع الكينج محمد منير يعد وسام على صدر أي فنان، كما أن أغنية "جنني طول البعاد" من الأغاني المحببة لجمهور منير، وهي الأغنية التي لحنها له حسين الإمام.


كما لحن لمحمد منير أيضا أغنية "العالي عالي يابا".



دوره أمام عمرو دياب في "آيس كريم في جليم"

لم يكتف حسين الإمام بتقديم دور زيكو في فيلم " آيس كريم في جليم " فقط، بل لحن الموسيقى التصويرية للفيلم أيضا.

ويعد دور زيكو من الأدوار المحببة لحسين الإمام، خاصة أن فرصة مشاركة الشاشة مع عمرو دياب أمر لا يتكرر كثيرا، نظرا لقلة الأفلام التي شارك بها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"