بالفيديو- إليسا تصرخ في إعلان "حب كل حياتي"

بالفيديو- إليسا تصرخ في إعلان "حب كل حياتي"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 14 نوفمبر 2014 - 11:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 نوفمبر 2014 - 12:19
إليسا في كليب "حب كل حياتي" إليسا في كليب "حب كل حياتي"
يبدو أن أحدث كليبات النجمة اللبنانية إليسا "حب كل حياتي" سيضم العديد من اللحظات المرحة، وبدا ذلك واضحا من إعلانه الترويجي القصير الذي طُرح مؤخرا.

وتظهر إليسا في إعلان الكليب الذي لا تتجاوز مدة عرضه الثواني على الشاشة وهي تقضي أوقاتا مرحة في البحر مع حبيبها خلال فصل الصيف، والمعروف بلحظاته المبهجة.

كذلك تظهر إليسا في إحدى لقطات الكليب وهي تصرخ على غير عادتها بسبب ركوبها للعبة الأفعوانية السريعة أو الـ Roller Coaster.

وطرحت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات إعلان كليب "حب كل حياتي" مساء الخميس 13 نوفمبر الجاري، وقامت إليسا بمشاركته عبر قنواتها للتواصل الاجتماعي.

شاهد صراخ إليسا في إعلان كليب "حب كل حياتي"


وأغنية "حب كل حياتي" كلمات أحمد الجندي، ومن ألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام، وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد "حالة حب"، الذي طرحته شركة "روتانا" خلال عيد الفطر المبارك.

وكانت شركة "روتانا" بدأت منذ فترة في الترويج لكليب إليسا الجديد "حب كل حياتي"، بنشر لقطات حصرية منه عبر حسابها الشخصي على Twitter، وكان آخرها التي نشرتها بمناسبة عيد ميلاد إليسا في أواخر أكتوبر الماضي. (شاهد إليسا تستجم في "حب كل حياتي")

وكانت إليسا حلّت ضيفة في أحدث حلقات برنامج المسابقات الغنائية Arab Idol يوم السبت 8 نوفمبر الجاري، وقامت خلال الحلقة بتبادل القُبل مع صديقها ومواطنها النجم وائل كفوري، الأمر الذي أثار غيرة الفنانة عبير صبري. (كيف عبّرت عبير صبري عن غيرتها من قُبلة وائل كفوري لإليسا؟)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"