"روتانا" تهنئ إليسا بعيد ميلادها بطريقة خاصة.. ووفاء الكيلاني: "كل سنة وأنتِ طيبة يا مُزة"

"روتانا" تهنئ إليسا بعيد ميلادها بطريقة خاصة.. ووفاء الكيلاني: "كل سنة وأنتِ طيبة يا مُزة"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 أكتوبر 2014 - 12:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 أكتوبر 2014 - 12:5
إليسا إليسا
أهدت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات هدية خاصة للنجمة اللبنانية إليسا وإلى كل معجبيها بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ 42.

ونشرت "روتانا" المنتجة لألبومات المطربة اللبنانية صورة جديدة وحصرية من أحدث كليباتها الغنائية "حب كل حياتي" عبر Twitter، وكتبت الشركة مع الصورة: "صورة جديدة وحصرية من كليب الفنانة إليسا "حب كل حياتي" هدية من "روتانا" لكل فانز اليسا بمناسبة عيد ميلادها".




ومن المقرر أن تعرض "روتانا" عبر قناتها الموسيقية كليب "حب كل حياتي" خلال الأيام المقبلة، بعدما انتهت من تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، تحت إدارة المخرجة إنجي جمال، في أول تعاون فني بينهما.

وأغنية "حب كل حياتي" من كلمات الشاعر الغنائي أحمد الجندي، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد عبدالسلام، وهي إحدى أغاني ألبوم إليسا الأخير "حالة حب".

شاهد أولى هدايا إليسا في عيد ميلادها الـ 42

وفيما احتفلت إليسا بعيد ميلادها في كرواتيا في 27 أكتوبر الجاري، قام عدد من أصدقائها بتهنئتها عبر Twitter، ومن بينهم الإعلامية وفاء الكيلاني، التي كتبت لها: "كل سنة وأنتِ طيبة يا مُزة وأتمنى لك كل السعادة وليحفظكِ الله، واستمتعي بوقتك في كرواتيا".




وتجدر الإشارة أن وفاء الكيلاني استضافت إليسا في أولى حلقات الموسم الأول من برنامجها "الحُكم" على قناة MBC، والذي أدلت فيه بعدد من التصريحات الجريئة. (شاهد ماذا قالت إليسا عن الرئيس السابق محمد مرسي في "الحُكم")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"