بالصور- تشييع جثمان معالي زايد لمثواها الأخير في غياب النجوم الشباب

بالصور- تشييع جثمان معالي زايد لمثواها الأخير في غياب النجوم الشباب

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 نوفمبر 2014 - 13:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 نوفمبر 2014 - 23:53
أشرف زكي يشارك في تشييع جنازة معالي زايد أشرف زكي يشارك في تشييع جنازة معالي زايد
شارك عدد من أصدقاء الفنانة الراحلة معالي زايد من داخل الوسط الفني في تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير عقب صلاة الظهر مساء الثلاثاء 11 نوفمبر الجاري من مسجد "السيدة نفيسة" إلى مدافن الإمام الشافعي.

إلهام شاهين منهارة في جنازة معالي زايد


ومن بين الفنانين الذين شيّعوا جنازة معالي زايد إلهام شاهين، وهالة صدقي، وسماح أنور، وميرفت أمين، وعبد العزيز مخيون، وشيرين، وعايدة عبد العزيز، وأشرف زكي، وماجدة زكي، وفاروق الفيشاوي، والذين بدا عليهم الحزن الشديد لرحيل صديقتهم معالي زايد.

كما شارك في تشييع جنازة معالي زايد العديد من محبيها، بالإضافة إلى نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور، ووكيل نقابة الممثلين الفنان سامح الصريطي، وسكرتير نقابة الممثلين الفنان محمد أبو داوود، والفنان مفيد عاشور، والفنانة آثار الحكيم، والفنانة رجاء الجداوي.

ولوحظ غياب النجوم الشباب تماما عن تشييع جنازة الفنانة معالي زايد، على الرغم من تعاون البعض منهم معها في آخر مسلسلاتها التليفزيونية "موجة حارة"، والذي عُرض في رمضان 2013.

شاهد باقي صور جنازة معالي زايد بالضغط هنا

وتوفيت معالي زايد مساء الإثنين 10 نوفمبر الجاري بداخل مستشفى "المعادي العسكري" عن عمر يناهز 61 عاما، بعد صراع مع المرض.

جثمان الراحلة معالي زايد في مسجد "السيدة نفيسة"


وللراحلة معالي زايد رصيد فني حافل بالأدوار السينمائية المتنوعة. (تذكر أهم 10 أدوار سينمائية لمعالي زايد)

كما أن لمعالي زايد العديد من الأدوار المتميزة في الدراما التليفزيونية. (شاهد 10 مسلسلات حفرت اسم معالي زايد في ذاكرة الدراما العربية)

وما أن انتشر خبر وفاة معالي زايد حتى سارع العديد من النجوم والنجمات في نعيها عبر حساباتهم على قنوات التواصل الاجتماعي. (شيريهان ودرة وزينة وآخرون ينعون معالي زايد)

كذلك نعى الإعلامي عمرو أديب الراحلة معالي زايد، وحذّر الشباب من سبب وفاتها. (شاهد الفيديو)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"