النجوم يتسابقون على نعي معالي زايد

النجوم يتسابقون على نعي معالي زايد

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 نوفمبر 2014 - 17:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 نوفمبر 2014 - 10:43
معالي زايد معالي زايد
ما أن انتشر خبر وفاة الفنانة القديرة معالي زايد حتى تسارع النجوم في تقديم تعازي في رحيلها عن عمر 61 عاما بعد صراع مع المرض.

اقرأ أيضا
بالفيديو- أهم 10 أفلام في مشوار الراحلة معالي زايد
رحيل معالي زايد عن عمر 61 عاما بعد صراع مع المرض
تدهور حالة معالي زايد الصحية.. ووضعها على جهاز التنفس الصناعي
تضارب حول إصابة معالي زايد بالسرطان وشقيقتها تنفي
"درة" تطلب من جمهورها الدعاء لمعالي زايد
معالي زايد تدخل العناية المركزة

نعت الفنانة فيفي عبده الراحلة معالي زايد عبر حسابها على Instagram بهذه الكلمات المؤثرة: "إنا لله وإنا إليه راجعون... البقاء لله وحده. الفنانة معالي زايد في ذمة الله، لله ما أعطى ولله ما أخذ. افتقدتك عزيزتي وغاليتي وحبيبتي. اللهم يا حنّان يا منّان يا واسع الغفران اغفر لها (أولها) وارحمها".



كتبت الممثلة زينة على حسابها بموقع "Twitter": "يارب يعفو عنها ويجعل مثواها الجنة كانت فنانة وانسانة عظيمة".



وعبرت المطربة فيروز كراوية عن حزنها كاتبة: "معالي زايد واحدة من قلائل كانوا عارفين قيمة الفن، كانت ممثلة قديرة وفنانة تشكيلية متميزة وإنسانة حرة".




قالت الغنية الشابة نسمة محجوب: "ربنا يرحمها و يدخلها جناته فقدنا فنانة عظيمة فعلا".




حرص الممثل نبيل الحلفاوي على رثاء معالي زايد معتبرا أنها مثالا لبنت البلد المصرية بـ "الملاية اللف".




كتبت الإعلامية وفاء الكيلاني على حسابها بموقع "Twitter": "الفنانة القديرة معالي زايد في ذمة الله أدعوا لها بالرحمه والغفران".




كتب الممثل صبري فواز على حسابه بموقع "Twitter": مع السلامة يا معالى .. مع السلامة يا جميلة.



والفنانة الاستعراضية دينا كتبت على حسابها على Instagram: "البقاء لله الفنانة الكبيرة معالى زايد. اللهم اغفر لها و ارحمها نسألكم الدعاء".



وشاركت الفنانة الكبير ميرفت أمين في التعزية من خلال حسابها على موقع Instagram، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون. اسألكم الفاتحة والدعاء".

إنا لله وإنا إليه راجعون. اسألكم الفاتحة والدعاء

A photo posted by ميرفت أمين (@mervetamin) on



كما أعربت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن حزنها أيضا في فقدان معالي زايد عبر حسابها على Twitter، وكتبت: "الفنانة معالي زايد الله يرحمك".




وتستمر التعازي على وفاة الفنانة معالي زايد، وعلقت الممثلة الشابة رشا مهدي عبر حسابها على Twitter قائلة: "ربنا يرحم الرائعة معالي زايد و يصبرنا و أهلها و كل اللي بيحبوها .. إنا لله و إنا إليه راجعون".




وسارعت الفنانة التونسية درة بالتعبير عن حزنها لفقدان الراحلة عبر حسابها على Twitter، وقالت: "وفاة الفنانة الكبيرة المبدعة معالي زايد :((..الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة..سنة صعبة..اللهم لا اعتراض".




ونعت الفنانة سيمون رحيل معالي زايد أيضا، كتب عبر حسابها على Twitter: "البقاء لله صديقتي الرائعة فنانة للنخاع ( نوسة عنبر ) حلم الجنوبي المعالي الزايد بنت البلد".




وكان في مقدمة المعزين في رحيل معالي زايد الإعلامي اللبناني نيشان، حيث كتب عبر حسابه على Twitter: "معالي زايد... البقاء لله."




نعت نجمة الغناء سميرة سعيد معالي زايد بهذه التغريدة عبر حسابها على Twitter: "وداعا معالي زايد..".




كذلك نعت النجمة القديرة شيريهان معالي زايد بهذه الكلمات عبر حسابها على Twitter: "ربي أن معالي زايد مسها الضر وأنت أرحم الراحمين، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعفو عنها.. اللهم أمين".




ودعت شريهان في تغريدة أخرى أن يرحم الله معالي زايد وينقيها من الذنوب والخطايا.




أيضا نعى المخرج يسري نصر الله الراحلة معالي زايد بهذه التغريدة على Twitter: "معالي زايد. وداعا."




أما المطربة مي سليم، فقدمت التعازي لأسرة معالي زايد، قائلة عبر صفحتها الرسمية على Facebook: "إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي لاسرة الفنانة المبدعة معالي زايد"




كذلك نعت الفنانة ميس حمدان شقيقة مي سليم الفنانة الراحلة معالي زايد عبر صفحتها الرسمية على Facebook: "الجميلة معالي زايد في ذمة الله رحمة الله عليها".




أما المطربة مروة نصر، فاستخدمت واحد من أشهر "إفيهات" معالي زايد "يلا باي" لنعيها، حيث غردت عبر حسابها على Twitter: "الفنانه الكبيره معالى زايد يلا باى الله يرحمك".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"