أبرز ما كتب على Twitter عن استبعاد الإعلامي محمود سعد

أبرز ما كتب على Twitter عن استبعاد الإعلامي محمود سعد

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 أكتوبر 2014 - 1:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 أكتوبر 2014 - 2:49
محمود سعد محمود سعد
وقع مفاجأة احتجاب الإعلامي محمود سعد عن الظهور في برنامجه "آخر النهار" أثر كثيرا على متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ كل منهم يعبر عن ذلك بطريقته.

وكان متابعي برنامج "آخر النهار" عبر شبكة قنوات "النهار" فوجئوا بعدم ظهور الإعلامي الشهير في برنامجه مساء السبت 26 أكتوبر، ليظهر بدلا منه الإعلامي خالد صلاح، وبدأت التعليقات تنهال عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter.

منهم من تعجب من قرار المنع وسخر منه على طريقته:








وآخرون أيدوا قرار المنع كاتبين






ومنهم من رفض عدم ظهور محمود سعد على طريقته:









وفصيل آخر أكد أن المستشار مرتضى منصور وراء إيقاف محمود سعد.

بالفيديو- هل مرتضى منصور وراء إيقاف محمود سعد من "النهار"؟






وآخر تذكر موقف محمود سعد من التليفزيون المصري في برنامج "مصر انهاردة" الذي كان يقدمه عبر شاشة القناة الثانية إبان ثورة يناير، وامتنع عن الظهور بعدما طالبه المسئولين بالحديث عن الثورة بشكل خاطيء وانحاز لصفها.




وكان أسامة الشيخ المشرف العام على قنوات "النهار" أكد أن سعد لم يتم استبعاده من القناة، مؤكدا أن سعد أحد أعمدة القناة ولا يمكن الاستغناء عنه، وسيظهر في حلقته مساء الأربعاء عبر شاشة "النهار"، بينما أكد أحد العاملين بالبرنامج أن الشيخ بنفسه هو من طلب من سعد عدم الظهور. (التفاصيل)
وتكهن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب إيقاف سعد هو عرضه لصورة قديمة تعود تاريخها لـ2011، ضمّت عدد من النشطاء السياسيين الذي شاركوا في ثورة 25 يناير 2011، وهم أسماء محفوظ، وأحمد ماهر، ووائل غنيم، وخالد السيد، والمخرج عمرو سلامة، ومحمد عباس، وعبد الرحمن سمير ، ومحمود سامي، بالإضافة إلى محمود حجازي وعبد الفتاح السيسي.

وقال: "الرئيس عبد الفتاح السيسي جدير لما وصل إليه الآن، وكذلك محمود حجازي الذي أصبح رئيس أركان القوات المسلحة، ولكن الولاد دول فين بقى؟".(التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"