أسامة الشيخ ينفي إيقاف محمود سعد.. ومصدر من "آخر النهار": الشيخ هو من أخبره بمنعه من الظهور!

أسامة الشيخ ينفي إيقاف محمود سعد.. ومصدر من "آخر النهار": الشيخ هو من أخبره بمنعه من الظهور!

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 26 أكتوبر 2014 - 16:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 أكتوبر 2014 - 13:23
محمود سعد محمود سعد
مازال احتجاب الإعلامي محمود سعد عن الظهور في حلقة السبت 25 أكتوبر من برنامج "آخر النهار" مثيرا للجدل، ويزداد الأمر غموضا بتصريح من أسامة الشيخ المشرف العام على قنوات "النهار".

قال الشيخ: "لا صحة لما تم نشره عن قرار إيقاف محمود سعد، والإعلامي الشهير مستمر في برنامجه وسيظهر على الهواء يوم الأربعاء القادم موعد حلقته".

وتابع: "سعد أحد أعمدة القناة ولا يمكن الاستغناء عنه"، حسب تصريحاته بموقع "دوت مصر" الإخباري.

وحول البيان الذي أصدرته القناة مشيرة إلى وجود تعديلات بخطتها البرامجية معللة ذلك بـ"منع ظهور مروجي الشائعات" عبر شاشتها، علق الشيخ قائلا: "يأتي هذا القرار في الإطار العام للقناة الفترة المقبلة وليس له علاقة بشيء محدد".

اقرأ أيضا: مقدمو برامج تم استبعادهم بعد 30 يونيو.. ريم ماجد وباسم يوسف ضمن القائمة

وكان مصدر من فريق إعداد برنامج "آخر النهار" أكد لموقع صحيفة "المصري اليوم" أن الشيخ بنفسه هو من أخبر محمود سعد أنه لن يظهر على الهواء في حلقة السبت، وذلك بعدما وصل الإعلامي لمدينة الإنتاج الإعلامي.

وروى المصدر قائلا: "المهندس أسامة الشيخ جاء إلى غرفة ملابس محمود سعد وقال له: (يا محمود مش هينفع تظهر النهاردة في البرنامج)، واستجاب سعد لطلب رئيس القناة وغادر المحطة".

ولم تبد القناة حتى الآن سببا لعدم ظهور محمود سعد في حلقته التي ظهر فيها بدلا منه الإعلامي خالد صلاح.

ومن المقرر أن يقدم حلقة الأحد من "آخر النهار" الإعلامي عادل حمودة ليكشف ما وراء مذبحة سيناء، ويستضيف اللواء سامح سيف اليزل للحديث عن سيناريوهات مواجهة الإرهاب فى مصر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"