بالفيديو- زاك جاليفياناكيس لبراد بيت: هل مظهرك يداري فشلك كممثل؟

بالفيديو- زاك جاليفياناكيس لبراد بيت: هل مظهرك يداري فشلك كممثل؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 أكتوبر 2014 - 19:55 | آخر تحديث: الخميس ، 23 أكتوبر 2014 - 21:2
براد بيت مع زاك جاليفياناكيس براد بيت مع زاك جاليفياناكيس
عاد الممثل الكوميدي زاك جاليفياناكيس ليضرب من جديد في برنامجه غريب الأطوار " Between Two Ferns" الذي يذيعه عبر موقع " Funny or Die"، لكن هذه المرة مع الممثل الوسيم براد بيت.

فبعد تهكمه على الرئيس الأمريكي باراك أوباما في برنامجه العدواني " Between Two Ferns" وتفوق باراك عليه في إطلاق النكات، استضاف بطل فيلم "Hangover" الممثل براد بيت في واحد من أكثر حواراته عدوانية وغرابة على الإطلاق.

وبدأ زاك استفزاز براد بيت منذ اللحظة الأولى في الحوار، بقوله للمشاهدين أن ضيفه اليوم هو الممثل "برادلي بيتس"، ولم يعط حتى الفرصة لبراد بيت لتصحيح اسمه.

وتفنن زاك كعادته في إحراج ضيفه طوال الحوار، فما أن بدأ ممثل "Inglourious Basterds" في الحديث عن أعماله الخيرية قاطعة زاك بالضغط على الزر الأحمر للخروج بفاصل غنائي، ثم عاد بفقرة كوميدية سخيفة قدمها ممثل "ستاند أب كوميدي"، وسط محاولات براد بيت للظهور من خلفه بعد أن حجبه عن الكاميرا تماما.

ولم يخل الحوار من الأسئلة المحرجة، إذ سأله زاك عما إذا كانت علاقته بأنجلينا جولي مشابهة لعلاقة ريتشيل بروز في مسلسل "Friends" الشهير، الذي شاركت به زوجة براد بيت السابقة جينفر أنيستون وجسدت به دور ريتشيل.

وفي محاولة من زاك لتلطيف الأجواء، منح براد بيت هدية طويلة جدا ملفوفة بعناية، تبين فيما بعد أنها آلة الباسون الموسيقية، إلا أنها على ما يبدو لم تعجب براد بيت الذي قال له: "لم نعد نستخدم الباسون بعد الآن في منزلي".

لكن لم تستمر الهدنة بينهما طويلا بعد أن سأله زاك: "هل تجد صعوبة في الاحتفاظ بالسمار الذي تحصل عليه من التعرض للشمس"؟ وعندما وقع براد بيت في الفخ وسأله "لماذا"؟ فاجأه زاك قائلا: "لأنك تعيش في ظل زوجتك".

إلا أن أكثر سؤال مستفز تعرض له براد كان "هل تعتقد أن الناس يهتمون بشكلك لدرجة أنهم لا يلاحظون كم أنت ممثل فاشل"؟

عندها قرر براد بيت إنهاء الحوار الغريب ببصق العلكة التي كانت في فمه على وجه زالك جاليفياناكيس.

ومن المعروف أن برنامج " Between Two Ferns" الكوميدي الذي يقدمه جاليفياناكيس على موقع " funnyordie.com" يشتهر باستضافته للعديد من المشاهير والمزاح معهم، كان آخرهم جينفر لورانس وناتالي بورتمان ومايكل سيرا وجستين بيبر الذي ضربه زاك بالحزام على مؤخرته في حلقتهما سويا، بالإضافة إلى برادلي كوبر الذي تنافس معه في لعبة الصفع على الوجه.

Between Two Ferns with Zach Galifianakis: Brad Pitt from Zach Galifianakis

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"