بالفيديو: أوباما يتفوق على بطل "Hangover" زاك جاليفياناكيس في إلقاء النكات

بالفيديو: أوباما يتفوق على بطل "Hangover" زاك جاليفياناكيس في إلقاء النكات

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 مارس 2014 - 22:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 مارس 2014 - 22:55
زاك جاليفياناكيس يستضيف باراك أوباما في برنامجه زاك جاليفياناكيس يستضيف باراك أوباما في برنامجه
الترشح للرئاسة لدورة ثالثة سيكون بمثابة تصوير جزء ثالث من فيلم " Hangover"، هكذا سخر الرئيس الأميريكي باراك أوباما من الممثل الكوميدي زاك جاليفياناكيس خلال حلوله ضيفا على برنامجه المذاع عبر الانترنت " Between Two Ferns".

ومن المعروف أن برنامج " Between Two Ferns" الكوميدي الذي يقدمه جاليفياناكيس على موقع " funnyordie.com " يشتهر باستضافته للعديد من المشاهير والمزاح معهم، كان آخرهم جينفر لورانس وناتالي بورتمان ومايكل سيرا وجستين بيبر الذي ضربه زاك بالحزام على مؤخرته في حلقتهما سويا، بالإضافة إلى برادلي كوبر الذي تنافس معه في لعبة الصفع على الوجه.

وتفوق أوباما بنكاته على زاك في العديد من المواقف خلال الحلقة، كان أولها عندما قال لزاك: "تفاجأت عندما سمعت أن الناس يشاهدون برنامجك".

وعندما سخر زاك من أوباما لعدم تمكنه من الترشح لفترة رئاسية ثالثة، رد أوباما: "لو ترشحت لفترة رئاسية ثالثة، سيكون الأمر بمثابة أن تقدم جزء ثالث من فيلم " Hangover "، لم ينجح كما كان متوقعها، ليس كذلك"؟

وتابع أوباما: "المقابلة التي أجريتها مع برادلي كوبر كانت أفضل من هذه المقابلة، لقد حمل فيلمكم على عاتقه".

ليرد زاك: "الجميع يحبون برادلي، الأمر سهل في هوليوود عندما تكون طويلا ووسيما، جرب أن تكون قصيرا وبدينا ورائحتك مثل الدوريتوس واجعلنا نرى كيف ستنجح في هوليوود ".

ثم قال زاك: "لماذا لو كان لديك ابن لا تريده أن يلعب كرة القدم الأمريكية؟ أليس من الممكن أن يكون طالب (دحيح) مثلك ولا يريد لعب الكرة"؟ ليرد أوباما: "هل تعتقد أن ميشيل ستتزوج من طالب (دحيح)، لماذا لا تسألها؟".

وفي النهاية تحدث أوباما عن برنامج الرعاية الصحية الذي يحاول جاهدا لتطبيقه في أمريكا، وذلك بعدما سأله زاك في أحد أسئلته العجيبة: "هل تدخل على المواقع التي تنتهي بامتداد (دوت كوم) أو (دوت نت)، أم تلتزم فقط بتصفح المواقع التي تنتهي بامتداد (دوت جوف)"، في إشارة منه إلى أن رئيس الدولة يجب أن يلتزم بتصفح المواقع الحكومية فقط.

ومن المعروف أن أوباما يحرص بين الحين والآخر للظهور في لقاءات كوميدية نظرا لتمتعة بحس دعابة لا بأس به، كان آخرها حفل مراسلين البيت الأبيض العام الماضي والذي أعلن خلال المخرج ستيفن سبيلبيرج مازحا، عن اخراج فيلم جديد عن أوباما من بطولة دانيال داي لويس.

Between Two Ferns with Zach Galifianakis: President Barack Obama from President Barack Obama


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"