بالصور- شيرين عبد الوهاب تغني في عيد الأضحى وسط أبناء الخليج

بالصور- شيرين عبد الوهاب تغني في عيد الأضحى وسط أبناء الخليج

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أكتوبر 2014 - 16:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أكتوبر 2014 - 16:11
تألقت شيرين عبد الوهاب في حفلها لعيد الأضحى بفستان فضي أبرز أنوثتها ورشاقتها تألقت شيرين عبد الوهاب في حفلها لعيد الأضحى بفستان فضي أبرز أنوثتها ورشاقتها
أحيت نجمة الغناء شيرين عبد الوهاب مساء الإثنين 6 أكتوبر حفلا ناجحا في فندق "سميراميس"، وسط حضور عدد كبير من الأسر من مختلف الجنسيات العربية وأبناء الخليج بصفة خاصة.

وقدمت شيرين في الحفل معظم أغاني ألبومها الجديد "أنا كتير"، بالإضافة إلي أغنياتها الشهيرة "مش بتاعة الكلام ده"، و"آه لو جاني تاني"، و"لولا الملامة" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

وأطلت شيرين في الحفل بإطلالة رشاقة وجذابة للغاية، حيث تألقت بفستان فضي، وتمايلت على أنغام أغنياتها، وهو ما جعل البعض يعلّق بأنها كانت في "أحسن حالاتها".

شاهد باقي صور حفل شيرين عبد الوهاب في ثالث أيام عيد الأضحى بالضغط هنا

وكان بصحبة شيرين عبد الوهاب في الحفل ياسر خليل، المستشار الفني لشركة "نجوم ريكوردز" المنتجة لألبومها "أنا كتير"، ومدير أعمالها أيمن نابليون.

وشارك في إحياء الحفل المطرب السعودي إبراهيم السلطان، والكويتي فيصل الراشد.

وكان آخر حفلات شيرين عبد الوهاب الغنائية في 2 مايو الماضي، والذي أحيته بداخل الصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي.

وارتدت شيرين خلال الحفل ملابس سوداء شفافة ارتدت تحتها "تي شيرت" أبيض، مما أثار الجدل بين جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. (شاهد الصور)

وكانت شيرين عبد الوهاب دافعت عن الفستان الذي أطلت فيه في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" في الرابع من شهر سبتمبر الماضي، بعد تعرضها للعديد من الانتقادات بسبه. (كيف دافعت شيرين عن فستانها الشفاف؟)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"