بالصور- أصالة تحتفل مع أسرتها بعيد الأضحى في اليونان

بالصور- أصالة تحتفل مع أسرتها بعيد الأضحى في اليونان

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أكتوبر 2014 - 11:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أكتوبر 2014 - 11:10
أصالة مع ابنتها "شام" في اليونان أصالة مع ابنتها "شام" في اليونان
سافرت نجمة الغناء السورية أصالة نصري إلى اليونان بصحبة أسرتها لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

ونشرت أصالة صورا لها من اليونان، وبرفقتها ابنتها الوحيدة "شام" من زوجها السابق أيمن الذهبي، وتوأمها "آدم" و"علي" من زوجها الحالي المخرج طارق العريان.

وكانت أصالة نصري شاركت مؤخرا في البرايم الثالث من الموسم العاشر من برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمي"، والذي عقبت فيه بصورة غير مباشرة على أزمة سحب جواز سفرها في بيروت. (شاهد تعقيب أصالة على أزمة جواز سفرها)

أصالة قضت عيد الأضحى مع أسرتها في اليونان


وتجدر الإشارة أن الأمن العام ألقى القبض على أصالة فور وصولها إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت الأربعاء 25 سبتمبر الجاري، بعد تلقيه بلاغا من منظمة الإنتربول الدولية، والذي تقدّمت به الحكومة السورية ضدها بتهمة "التعامل مع العدو".

وسبق أزمة جواز سفر أصالة نصري احتفالها بمناسبتين، الأولى هي زواج ابنتها "شام" بإحدى القرى السياحية في مدينة شرم الشيخ، وحضره بعض أصدقاء أصالة المقربين من الوسط الفني، منهم سميرة سعيد، وأنغام، وأحلام وزوجها، وعدد من الأصدقاء. (شاهد صور زفاف ابنة اصالة)

أما المناسبة السعيدة الأخرى التي احتفلت بها أصالة خلال الفترة الماضية، فهو تنصيبها كسفيرة للسلام في الشرق الأوسط من قبل حملة "ماستر بيس" الدولية في العاصمة الهولندية أمستردام. (شاهد صور تنصيب أصالة كسفيرة للسلام في الشرق الأوسط)

"شام" مع توأم أصالة "آدم" و"علي"


وقامت أصالة بعد تنصيبها كسفيرة للسلام في الشرق الأوسط بإحياء حفل غنائي في هولندا تزامنا مع يوم السلام العالمي، وعرضت مقطع فيديو لمشاركتها فيه عبر قناتها الرسمية على You Tube.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"