بالفيديو- أصالة تعقب بصورة غير مباشرة على أزمة جواز سفرها في "ستار أكاديمي"

بالفيديو- أصالة تعقب بصورة غير مباشرة على أزمة جواز سفرها في "ستار أكاديمي"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 سبتمبر 2014 - 12:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 سبتمبر 2014 - 15:2
أصالة نصري في البرايم الثالث من "ستار أكاديمي 10" أصالة نصري في البرايم الثالث من "ستار أكاديمي 10"
عقّبت نجمة الغناء السورية أصالة نصري بشكل غير مباشر على حادث إلقاء القبض عليها في مطار بيروت وسحب جواز سفرها، خلال إحيائها البرايم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمي".

حيث وجّهت أصالة نصري رسالة مصورة إلى طلاب الموسم العاشر من "ستار أكاديمي" هي: "الحياة عبارة عن خلطة سرية عبارة عن قوة وبساطة وزهد وطيبة ولؤم".

وأشارت أصالة في نفس الرسالة أن الفن يتطلب أشخاص يجيدون التلاعب معه لأن الفن به غدر بحسب قولها، ناصحة طلبة البرنامج في هذا الصدد أن يكونوا حذرين طوال الوقت، وألا يتخلوا عن طيبتهم لأنها أهم شيء في الغناء".

شاهد الفيديو


ولم تكتفي أصالة بهذه الرسالة غير المباشرة، فبعد أن انتهت من غناء أولى أغنياتها في البرايم "كبّرتك على سيدك" مع إحدى متسابقات البرنامج "غادة"، حيّت الجمهور ثم قالت: "المحبة تجعل الحياة أجمل.. وعداوة البعض لا أتوقف عندها".

شاهد أصالة تغني "كبّرتك على سيدك" في "ستار أكاديمي"


أيضا بعد أن غنّت أصالة "بحبك يا لبنان" في نهاية البرايم، ونالت تصفيقا حادا من الجمهور، أخبرتها مقدمة البرنامج هيلدا خليفة أن الشعب اللبناني كله يحبها ويرحب بها على أرضه، لترد عليها أصالة: "ليس كله وإنما هناك فئة قليلة لا تحبني".

وكان الأمن العام ألقى القبض على أصالة نصري فور وصولها إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت الأربعاء 25 سبتمبر الجاري، بعد تلقيه بلاغا من منظمة الإنتربول الدولية، والذي تقدّمت به الحكومة السورية ضدها بتهمة "التعامل مع العدو".

ومازالت أزمة أصالة نصري قائمة في بيروت؛ حيث رفض القاضي المسؤول عن التحقيقات شربل أبو سمرا تسليم جواز سفر أصالة نصري إلى محاميها لعدم حضورها شخصيا. (التفاصيل)

وكانت أصالة طمأنت جمهورها عليها بكتابة تدوينة قصيرة عبر حسابها بموقع Twitter، جاء بها: "أنا بخير وكرامتي بخير". (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"