خاص- MBC حصلت على حقوق تنفيذ النسخة العربية من The X Factor

خاص- MBC حصلت على حقوق تنفيذ النسخة العربية من The X Factor

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 سبتمبر 2014 - 18:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 سبتمبر 2014 - 18:41
شعار برنامج The X Factor شعار برنامج The X Factor
تمكنت شبكة قنوات MBC من الحصول على حقوق تنفيذ النسخة العربية من برنامج المسابقات The X Factor.

ولاحظ FilFan.com، عدة مشاهدات، تؤكد على شراء مجموعة القنوات السعودية للبرنامج الشهير، في الوقت نفسه، الذي أشار فيه المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC مازن الحايك إلى وجود مفاوضات لشراء حقوق البرنامج في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد أولى حلقات العروض المباشرة لبرنامج Arab Idol.

أول هذه المشاهدات هو اسم الحساب الرسمي للبرنامج على موقع التواصل Twitter والذي تم تغييره حديثا من XFactorArabia ليصبح MBC THE X FACTOR.. فهل من المنطقي أن تضم MBC حساب البرنامج على تويتر قبل إنهاء التعاقد؟

الأمر الثاني الذي جعلنا نجزم بأن MBC أنهت صفقة شراء حقوق النسخة العربية من البرنامج العالمي، هو موقع النسخة العربية من البرنامج (TheXFactorArabia.com)، الذي ينقلك إلى صفحة بالموقع الرسمي لمجموعة MBC، والصفحة بها استمارة للإشتراك في البرنامج.

صورة تظهر صفحة استمارة التقديم للنسخة العربية من برنامج THE X FACTOR على الموقع الرسمي لمجموعة MBC


أصبح مؤكدا شراء MBC لبرنامج THE X FACTOR ولكن مازال هناك العديد من الأسئلة المطروحة بلا أجوبة.

أبرز الأسئلة المطروحة:
1. من هي لجنة تحكيم التي ستقدم الموسم الثاني من البرنامج؟ ترددت بقوة أخبار عن انسحاب معظم أعضاء لجنة تحكيم الموسم الأول منه، وهم حسين الجسمي، وكارول وسماحة، وإليسا، ووائل كفوري الذي التحق ببرنامج Arab Idol بدلا من الفنان راغب علامة بعدما انسحب منه.
2.هل سينضم الفنان راغب علامة لكي يشارك بالموسم الجديد من البرنامج؟

وتجدر الإشارة أن النسخة الأصلية من البرنامج لم تعد بنفس القوة منذ بدء عرضه قبل 3 سنوات، وبدأت تتراجع شعبيته بالفعل، ما دفع شبكة "Fox" التليفزيونية الأمريكية لإلغاء برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The X Factor في فبراير الماضي، بعد ثلاثة مواسم. (التفاصيل).

مجموعة MBC قدمت 3 برامج مسابقات عالمية ونفذتها في الوطن العربي وهي: The Voice ،Arab Idol ،Arabs Got Talent.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"