تانيا صالح تتعرّض لهجوم شديد بسبب "إيدنا بصباطك"

تانيا صالح تتعرّض لهجوم شديد بسبب "إيدنا بصباطك"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 سبتمبر 2014 - 12:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 سبتمبر 2014 - 14:35
تانيا صالح تانيا صالح
شنّ عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على المطربة اللبنانية تانيا صالح، بسبب طريقة دعمها للجيش اللبناني في مواجهته للإرهاب في بيروت.

فلم تكن تتخيل تانيا أن الرسالة القصيرة التي وجهتها الإثنين 22 سبتمبر الجاري إلى قائد الجيش اللبناني عبر حساباتها على Facebook وTwitter: "إيدنا بصباطك" ستفتح النار عليها عبر شبكات المواقع التواصل الاجتماعي.




واعتبر مهاجمو تانيا صالح أن رسالة "الصباط" وتعني "الحذاء" التي أرسلتها لقائد الجيش اللبناني، تتناقض تماما مع شخصيتها المتحررة والمستقلة، التي دائما ما انتقدت الأوضاع السياسية الاجتماعية والطائفية في لبنان.

العماد جان قهوجي وإلياس المر يسخران من تانيا صالح


وما أن نشرت تانيا صالح رسالتها "إيدنا بصباطك" حتى تعرّضت لحملة سخرية، تمثلت في نشر صورة صورة لقائد الجيش العماد جان قهوجي، ووزير الدفاع السابق إلياس المر، وهما يسخران منها.

كما نشر البعض صورة أخرى لحذاء عسكري على رأس تانيا، وإعلان عن إطلاقها لألبوم غنائي جديد يحمل عنوان "ايدنا بصباطك" من إنتاج محلات أحذية شهيرة في لبنان.

من جانبها، ردت تانيا صالح على مهاجميها ومنتقديها بإظهار تمسكها بموقفها؛ حيث نشرت صورة لها وهي تمسك بورقة "مع الجيش حتى الموت"، وأرفقت معها تعليق: ""مع الجيش اللبناني حتى الموت واللي ما عجبو يدق راسو بالحيط".

تانيا صالح ردت على منتقديها بهذه الورقة


وكان FilFan.com استضاف تانيا صالح في شهر يونيو الماضي للحديث عن تفاصيل ألبومها الجديد "شوية صور"، ورأيها في إطلاق مصطلح "الربيع العربي" على الثورات العربية. (شاهد لقاء FilFan.com مع تانيا صالح)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"