آمال ماهر تعد جمهورها بمفاجأة في حفل "تحيا مصر" الخميس

آمال ماهر تعد جمهورها بمفاجأة في حفل "تحيا مصر" الخميس

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 سبتمبر 2014 - 19:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 سبتمبر 2014 - 19:44
آمال ماهر آمال ماهر
في إطار مشاركتها مع عدد من الفنانين بدعم صندوق "تحيا مصر"، ستشارك الفنانة آمال ماهر في الحفل الذي سيقام تحت رعاية دار الأوبرا لهذا السبب.

ووعدت آمال ماهر جمهورها بأنها ستقدم من خلال الحفل مفاجأة لهم، وطلبت منهم متابعة فقرتها الفنية في الحفل الكبير.

حيث نشرت آمال عبر حسابها على Twitter دعوة لجمهورها بمتابعة الحفل كتبت فيها: " تابعوني بكرة في الحفل واحتمال أغني حاجة جديدة من الألبوم، إيه رأيكم؟"


الحفل من المقرر إقامته مساء الخميس 18 سبتمبر الجاري، وذلك على مسرح قاعة الماسة، بمنطقة مدينة نصر، والتابع للقوات المسلحة.

وسيحيي فقرات الحفل الخيري كل من الفنان الكبير هاني شاكر، والموسيقار الكبير عمر خيرت، بالإضافة للمطربة آمال ماهر، بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية.

وكان الفنان الكبير هاني شاكر قد أكد في بيان إعلامي أن دعم الاقتصاد المصري واجب وطني، مطالبا كل فناني مصر بالمشاركة في المشروع الفني من أجل النهوض به، والعبور بمصر إلي مستقبل أفضل، خاصة أن الفن له دور فعال في خدمة الوطن والارتقاء به. (تعرف على التفاصيل)
كما اقترحت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيسة دار الأوبرا المصرية، عمل حفلات دورية في موقع العمل بمشروع "قناة السويس الجديدة"، تحفيزا للعاملين، خاصة أن هذه القناة هي التي ستعبر بمصر إلي مستقبل مشرق ينشده الجميع.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"