هاني شاكر يقدم صوته لدعم صندوق "تحيا مصر"

هاني شاكر يقدم صوته لدعم صندوق "تحيا مصر"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 21 أغسطس 2014 - 15:44 | آخر تحديث: الخميس ، 21 أغسطس 2014 - 20:44
هاني شاكر هاني شاكر
يرى هاني شاكر أن الفنان لا يتوقف دوره فقط على تقديم أعمال فنية لإسعاد الجمهور، بل عليه دور أكبر كمواطن، لكي يكون قدوة لباقي أبناء وطنه.

وأبدى المطرب هاني شاكر استعداده لإقامة حفلات في جميع محافظات مصر المختلفة، متبرعا بأجره فيها، لدعم صندوق "تحيا مصر".

وقال هاني شاكر في بيان صحفي: "إن هذا أقل ما يمكن تقديمه لمصرنا الحبيبة في الوقت الحالي".

وأكد شاكر عبر البيان، أن دعم الاقتصاد المصري واجب وطني، مطالبا كل فناني مصر بالمشاركة فيه من أجل النهوض به، والعبور بمصر إلي مستقبل أفضل، خاصة أن الفن له دور فعال في خدمة الوطن والارتقاء به.

كما توجه الفنان هاني شاكر بالشكر للدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة، لاستجابته لمطالب الفنانين على إقامة حفلا فنيا شهريا في دار الأوبرا المصرية، تخصص إيراداته بالكامل لصالح صندوق "تحيا مصر"، للمشاركة في دعم الاقتصاد المصري.

ومن ناحية أخرى، أشاد شاكر بفكرة الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيسة دار الأوبرا المصرية، بعمل حفلات دورية في موقع العمل بمشروع قناة السويس الجديدة، تحفيزا للعاملين، خاصة أن هذه القناة هي التي ستعبر بمصر إلي مستقبل مشرق ينشده الجميع.

جدير بالذكر أن هاني شاكر قد تعرض لوعكة صحية في شهر يونيو، نتيجة لإصابة في ظهره، ولكنه تعافى منها بعد أن تلقى العلاج المناسب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"