بالفيديو: هيفاء وهبي تبرز أنوثتها بـ "الأخضر" في حفل زفاف

بالفيديو: هيفاء وهبي تبرز أنوثتها بـ "الأخضر" في حفل زفاف

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 8 سبتمبر 2014 - 12:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 سبتمبر 2014 - 12:59
هيفاء وهبي بفستانها الأخضر الشفاف هيفاء وهبي بفستانها الأخضر الشفاف
أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرا حفل زفاف في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي أبرزت فيه أنوثتها بفستان مثير من تصميم مواطنها العالمي زهير مراد.

وتألقت "وهبي" في حفل الزفاف الذي كان لصالح "آل سركيس"، وأقيم في منطقة "صيدا"، بفستان أخضر مكشوف الصدر وشفاف من الأسفل.



وقدمت هيفاء وهبي في الحفل مجموعة من أغنياتها الشهيرة، منها "ملكة جمال الكون"، وأغنيتها المنفردة "فرحانة"، التي غنتها في الحلقة الأخيرة من برنامج المسابقات "شكلك مش غريب".



على الجانب الآخر، تستعد هيفاء وهبي لطرح فيديو كليب جديد لها هو Breathing You In، والذي يشاركها فيه الراقص والصديق السابق للنجمة العالمية جينيفر لوبيز "كاسبر سمارت".

وطرحت هيفاء وهبي الإعلان الترويجي لكليب Breathing You In قبل أسبوعين عبر حسابها على Instagram، وهو من إخراج طارق فريتخ. (شاهد إعلان الكليب)

وكانت هيفاء وهبي سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر شهر رمضان من أجل قضاء إجازة لمدة شهر، بعد انتهائها من تصوير مسلسلها التليفزيوني "كلام على ورق"، الذي عُرض في رمضان 2014، ومن إخراج محمد سامي، وشاركها بطولته كل من ماجد المصري، وأحمد زاهر، والراحل حسين الإمام.

وطالت هيفاء شائعة خلال تواجدها في أمريكاK هي تعرضها لإطلاق نار خلال حضورها لحفل للمغني كريس براون، ولكنها سارعت بنفيها، وطمأنت جمهورها بشأن صحتها. (إقرأ تصريح هيفاء)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"