هيفاء وهبي تطمئن جمهورها بعد نجاتها من إطلاق النار بحفل كريس براون

هيفاء وهبي تطمئن جمهورها بعد نجاتها من إطلاق النار بحفل كريس براون

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أغسطس 2014 - 22:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 أغسطس 2014 - 0:45
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
شهدت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي ليلة مرعبة بعد واقعة إطلاق النار على المغني الأمريكي كريس براون، المعروفة إعلاميا بمحاولة اغتيال كريس براون، وذلك في الحفل التمهيدي الذي أقامه على هامش حفل "MTV" للفيديو كليب.

وكان أحد الأشخاص قد أطلاق النار على براون في حفله الغنائي، إلا أنه نجا من محاولة الإغتيال وغادر المكان دون أي إصابات، إلا أن الحاضرين أصيبوا بحالة من الفزع، والتي كانت بينهم هيفاء وهبي برفقة المخرج طارق فريتخ.

وكتبت هيفاء على حسابها بموقع "Twitter" عن الخوف الذي عايشته: "شكرا على اهتمامك بي، فالبارحة كانت ليلة مخيفة جدا، كانت تجربة أتمنى ألا يمر بها أي شخص".

وعن شائعات تعرض هيفاء للإغماء، ردت: "أنا بحالة جيدة ولم أتعرض للإغماء في الحفل".

وتابعت: "أشكر الرب أن أحداً من أصدقائي لم يصب بأذى بخاصة طارق وكريس ولالي، الذين كانوا قريبين من مكان وقوع الحادثة".



ورغم عدم تعرض كريس براون لأذى، أصيب بالحفل 3 أشخاص من بينهم المنتج الموسيقي سوج نايت الذي أطلق النار عليه 6 مرات، ونقلته سيارات الإسعاف لإنقاذه على الفور بعد أن وصلت الشرطة إلى مقر الحفل.

وعلق براون على واقعة محاولة اغتياله كاتبا على حسابه بموقع "Twitter": "من المؤسف أننا كمجتمع، أصبحنا لا نستطيع المرح والاستمتاع بحياتنا بدون مشاحنات".



شاهد وصول الشرطة ونقل الماصبين من حفل كريس براون

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"