أريانا جراند عن صورها العارية المزيفة: مؤخرتي الصغيرة أجمل

أريانا جراند عن صورها العارية المزيفة: مؤخرتي الصغيرة أجمل

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 13:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 سبتمبر 2014 - 13:20
أريانا جراند أريانا جراند
صبغت المغنية الأمريكية الشابة أريانا جراند تعقيبها حول انتشار صور عارية مسربة لها بالفكاهة والجرأة بالوقت ذاته عبر حسابها على Twitter.

ففيما أكد المتحدث بإسم "جراند" أن صورها المسربة مزيفة ولا تمت لها بصلة، فخرجت صاحبة أغنية Break Free عبر موقع التدوينات الصغيرة لتغرد لمعجبيها: "إلى من يبحث عن صوري العارية على الإنترنت أقول له أنها ليست حقيقية!".




وتابعت: "مؤخرتي الصغيرة أجمل بكثير من الصور المسربة والمزيفة".

ثم واصلت أريانا جراند سخريتها لمتابعيها الـ 18 مليون على Twitter قائلة: "لكن حقيقة إلى من ظنوا أنني التي تظهر في الصور العارية المسربة فإنني أدعو لهم".




وبذلك انضمت أريانا جراند إلى كالي كوكو، التي سخرت هي الأخرى من أزمة تسريب صورها العارية على الإنترنت، بعد أن قام متسلل باقتحام نظام iCloud على هاتفها المحمول إلى جانب 100 نجمة أخرى. (كالي كوكو تتحدى مسرب صورها العارية)

لكن على عكس أريانا جراند وكالي كوكو، فأعربت الممثلة الأمريكية الشابة كيرستن دانست عن غضبها البالغ من تسريب صورها العارية على الإنترنت، بمهاجمتها لـiCloud متمثلا في شركة "آبل". (التفاصيل)

شاهد بالصور نجمات ضحايا تسريب صورهن العارية على الإنترنت

وكانت شبكة الإنترنت اشتعلت الأحد 31 أغسطس الماضي، بعد انتشار صور عارية لـ 101 نجمة عالمية، تم تسريبها من هواتفهن المحمولة، ومن أبرزهن جينيفر لورانس، وعارضة الأزياء البريطانية كيت أبتون، وفيكتوريا جستس. (كيف عقبت جينيفر لرورانس على الأزمة؟)

وتجدر الإشارة أن مسرب صور كل هؤلاء النجمات ألقت المباحث الفيدرالية القبض عليه، اعترف بجريمته باستخدام أقدم خدعة في تاريخ القرصنة. (إعرفها)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"