اسمع: تامر حسني يطرح "وبعدين" الدعائية لفيلم "الحرب العالمية الثالثة"

اسمع: تامر حسني يطرح "وبعدين" الدعائية لفيلم "الحرب العالمية الثالثة"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 أغسطس 2014 - 11:38
تامر حسني أصدر ألبومه مؤخرا تامر حسني أصدر ألبومه مؤخرا
شهر تقريبا مر منذ استمع مشاهدو فيلم "الحرب العالمية الثالثة" لأول ثواني من أغنية "وبعدين" التي قدمها المطرب تامر حسني للدعايا المصاحبة للفيلم الذي لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، وأخيرا طرحها تامر حسني.

ويحاول تامر حسني من الأغنية للرفع من همة الشباب الذي أصيب بالإحباط أو على وشك ذلك بتذكيرهم بكفاح العديد من الشخصيات للوصول لتتويجهم بكتب التاريخ بأعمالهم الجليلة.

أغنية "وبعدين" من كلمات محمد عاطف وألحان مادي وتوزيع أحمد إبراهيم، وتخطى حاجز مشاهدتها أكثر من 50 ألف في يومين.

اسمع الأغنية
وكان المؤلف محمد عاطف استاء فور عرض الفيلم في دور السينما أن اسمه مكتوب بطريقة خاطئة على تتر الفيلم، علن ذلك كاتبا عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook: "عامل غنوه ل تامر حسنى ف فيلم الحرب العالميه التالته وداخل الفيلم فرحان لقيتهم كاتبين كلمات احمد عاطف..اتقفلت". (التفاصيل)

فيلم "الحرب العالمية الثالثة" من بطولة الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد شيكو ومن تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي وأشيع أن أحداثه مقتبسة من الفيلم الأمريكي Night at the Museum وأكد ذلك القائمين على الفيلم، وهو رابع أفلام شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد بعد أفلام "سمير وشهير وبهير" و"ورقة شفرة" و"بنات العم".

أما تامر حسني فطرح ألبومه "180 درجة" منذ أيام، وضم 12 أغنية هم: "مين ممكن"، "دنا بابا"، "كل ده على ايه"، "زي النيل"، "العقدة اتفكت"، "نرجع تاني"، "اطمني"، "في الحياة"، "متتغيري بقى"، "بحبك بكل اللهجات"، بالإضافة إلى أغنية welcome to the life التي قدمها تامر حسني في شكل "دويتو" مع المغني العالمي إيكون.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"