تامر حسني يغني "وبعدين" لـ "الحرب العالمية الثالثة".. ومؤلفها غاضب

تامر حسني يغني "وبعدين" لـ "الحرب العالمية الثالثة".. ومؤلفها غاضب

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 يوليو 2014 - 18:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يوليو 2014 - 0:25
تامر حسني تامر حسني
تفاجأ محبي المطرب تامر حسني بأدائه لأغنية "وبعدين" التي تعرض ضمن أحداث فيلم " الحرب العالمية الثالثة " للثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد.

" وبعدين" غناء تامر حسني وكلمات محمد عاطف وألحان مادي أما التوزيع الموسيقي فهو لأحمد إبراهيم.

وعلم موقع FilFan.com أن الأغنية كاملة سيتم طرحها عبر شاشات التليفزيون وموقع YouTube في الساعات القليلة المقبلة، حيث أذيع في الفيلم جزء بسيط منها.

ووقع صناع الفيلم في خطأ باسم شاعر الأغنية، وتسبب ذلك في ضيقه، وأعلن ذلك كاتبا عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook: "عامل غنوه ل تامر حسنى ف فيلم الحرب العالميه التالته وداخل الفيلم فرحان لقيتهم كاتبين كلمات احمد عاطف..اتقفلت".




من ناحية أخرى، أعلن تامر حسني تأجيل موعد حفله في لبنان إلى 23 أغسطس، بدلا من 2 أغسطس المقبل، معللا ذلك باحتياج الشركة المنظمة المزيد من الوقت الإعداد والتجهيز للحفل.

كما أكد تامر لمحبيه عبر صفحته الرسمية على موقع "Facebook" أن حفله المقام علي باخرة "بحر النجوم" سيقام يوم 28 أغسطس المقبل.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"