بالصور: جودي فوستر بصحبة زوجتها في حفل جوائز "إيمي" 2014

بالصور: جودي فوستر بصحبة زوجتها في حفل جوائز "إيمي" 2014

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أغسطس 2014 - 13:15
جودي فوستر مع زوجتها في حفل جوائز "إيمي" التليفزيونية جودي فوستر مع زوجتها في حفل جوائز "إيمي" التليفزيونية
بعدما أعلنت أنها سحاقية، وأنها تميل إلى بني جنسها في حفل جوائز "جولدن جلوب" بالعام الماضي، واصلت نجمة هوليوود جودي فوستر تأكيدها على سحاقيتها بالعام الحالي، بحضورها لحفل جوائز "إيمي" التليفزيونية وهي بصحبة عن زوجتها.

والتقطت عدسات المصورين جودي فوستر وهي تجلس بجوار زوجتها "إليكساندرا هيديسون" في حفل جوائز "إيمي" التليفزيونية، والذي أقيم مساء الإثنين 25 أغسطس على مسرح "نوكيا" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وحضرت جودي فوستر حفل جوائز "إيمي" هذا العام في دورته الـ 66 بعد نيلها ترشيحا للفوز بجائزة "أفضل إخراج لمسلسل كوميدي"، عن إخراجها لإحدى حلقات مسلسل Orange is New Black.

وحملت عنوان الحلقة التي أخرجتها جودي فوستر للموسم الأول من المسلسل الكوميدي Orangeis New Black اسم Lesbian Request Denied أو "طلب الحصول المثلية الجنسية مرفوض".

وكانت جودي فوستر التي مثلت مع أغلب نجوم هوليوود الوسيمين، صدمت العالم في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" (الكرة الذهبية) في 2013، بعدما أعلنت صراحة عن سحاقيتها، عقب تسلمها لجائزة تقديرية عن مشوارها الفني المتميز. (إقرأ إعلان جودي فوستر عن سحاقيتها)

وخرجت وسائل الإعلام الأمريكية عقب الحفل تشيد بما وصفته بـ"الخطوة الشجاعة لفوستر" وفردت تقاريرا لاشادات الجماهير بها على مواقع التوصل الإجتماعي.

وتجدر الإشارة أن زوجة جودي فوستر "إليكساندرا هيديسون" هي الصديقة السابقة لممثلة الكوميدية ومقدمة البرنامج الشهير Ellen، ومقدمة حفل جوائز الأوسكار السينمائية إيلين ديجينيريس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"