خالد خطاب طليق حنان ترك: عودتي لها من رابع المستحيلات

خالد خطاب طليق حنان ترك: عودتي لها من رابع المستحيلات

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 24 أغسطس 2014 - 22:36 | آخر تحديث: الأحد ، 24 أغسطس 2014 - 22:40
خالد خطاب مع زوجته السابقة حنان ترك وابنهما خالد خطاب مع زوجته السابقة حنان ترك وابنهما
أكد رجل الأعمال خالد خطاب أن عودته لطليقته الفنانة حنان ترك شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار "خطاب" في بيان أنه أسقط فترة زواجه من حنان ترك من حساباته، ولا يذكّره بها سوى أنها أم أبنائه "يوسف" و"آدم"، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وشدّد خالد خطاب أن الشائعات التي انطلقت حول عودتهما من رابع المستحيلات على حد وصفه.

وذكر خالد خطاب أن متزوج حاليا من فتاة أمريكية من أصل إيطالي تدعى "إيلين فابريتيو"، وأنجب منها طفلة هي "عائشة".

ومرّ حتى الآن 7 سنوات على طلاق خالد خطاب وحنان ترك، وسط عدة شائعات حول أن سبب انفصالهما يعود إلى ارتداء حنان للحجاب، وتخوّف خطاب من ارتدائها للعباءة فيما بعد، وما بين رفض حنان في المقابل لرغبة خالد في تواجد كلب في منزلهما.

ويعد زواج حنان ترك من خالد خطاب هو الثاني من بين 4 زيجات، حيث كانت الأولى من رجل الأعمال أيمن السويدي واستمرت لمدة شهر، والمرة الثالثة من شخص رفضت الإفصاح عن اسمه وأنجبت منه ابنها محمد بعد طلاقهما، أما الرابعة والحالية فهي من شخص رفضت الإفصاح عن هويته أيضا. (شاهد حنان ترك مع زوجها الرابع)

وتكهنت تقارير صحفية أن زوج حنان ترك الحالي هو محمود مالك شقيق القيادي الإخواني حسن مالك، إلا أن حنان نفت هذه الادعاءات، وأكدت أنه يصغرها كثيرا في السن، ولم تشر لعلاقتها بـ"محمود مالك".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"